من برشلونة.. 3 حقائق مدهشة عن بديل كوكوريلا في مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 02/08/2022
1445
منذ أسبوع
كوكوريا

يبحث نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء، عن ظهير أيسر جديد في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما بات الإسباني مارك كوكوريلا على أعتاب إتمام انتقاله من برايتون أند هوف ألبيون إلى تشيلسي في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| الصفقات عادت.. ريال مدريد يفاضل بين 4 مهاجمين لخلافة بنزيما

النجم الإسباني مارك كوكوريلا، صاحب الـ25 عامًا، كان من المفترض أن يخلف الأوكراني أندريه زينشينكو في مانشستر سيتي، بعدما انضم الأخير إلى أرسنال في صيف 2022.

ويبقى مانشستر سيتي، الذي يبدأ مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام وست هام يونايتد، باثنين فقط، يقدران على اللعب في مركز الظهير الأيسر، هما البرتغالي جواو كانسيلو والهولندي ناثان آكي.

من برشلونة.. 3 حقائق مدهشة عن بديل كوكوريلا في مانشستر سيتي

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، إلى أن مانشستر سيتي وضع اسم الإسباني "سيرجيو جوميز"، على طاولة المرشحين من أجل خلافة زينشينكو وكوكوريلا في ملعب الاتحاد، ما يدفعنا في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، إلى استعراض 5 حقائق مدهشة عن اللاعب الذي تدرج في الفئات السنية في برشلونة:

- كوكوريلا الآن بات في طريقه إلى تشيلسي الإنجليزي بـ50 مليون جنيه إسترليني، فيما يبلغ الشرط الجزائي في عقد سيرجيو جوميز مع أندرلخت البلجيكي، 15 مليون يورو فقط.

- جوميز، صاحب الـ21 عامًا، بعدما بدأ مسيرته الرياضية مع برشلونة، انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني ثم هويسكا الإسباني قبل انضمامه إلى أندرلخت البلجيكي، صيف 2021. 

- القدرات الهجومية المميزة التي لدى سيرجيو جوميز، هي ما دفعت بيب جوارديولا إلى التفكير في ضمه، حيث استطاع نجم أندرلخت البلجيكي في موسم 2021-2022، تسجيل 7 أهداف وصناعة 15 آخرين في 49 مباراة في كل المسابقات الرسمية. 

حمل تطبيق سعودي الآن