نجم برشلونة إلى هذا النادي "الإنجليزي" في صيف 2022

تاريخ النشر: 02/08/2022
528
منذ 4 أيام
برشلونة

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، إلى إتمام انتقاله في صيف 2022، نحو نادٍ إنجليزي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| من برشلونة.. 3 حقائق مدهشة عن بديل كوكوريلا في مانشستر سيتي

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، بعدما نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

نجم برشلونة إلى هذا النادي "الإنجليزي" في صيف 2022

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن النجم البرازيلي نيتو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، بات على أعتاب انضمامه إلى نادٍ ينشط في منافسات الدوري الإنجليزي.

وذكرت أن الحارس البرازيلي نيتو أصبح قريبًا من بورنموث الإنجليزي.

ودخل بورنموث في مفاوضات رسمية مع برشلونة، من أجل ضم نيتو في صيف 2022، خاصة أن النادي الإنجليزي يعتقد أن الحارس البرازيلي بإمكانه الوقوف أمام نجوم البريميرليج الكبار، أمثال محمد صلاح، إيرلينج هالاند وجابرييل خيسوس وغيرهم. 

وشددت على أن نيتو ما يزال لاعبًا احتياطيًا في برشلونة، منذ وصوله ملعب كامب نو في صيف 2019، قادمًا من فالنسيا، حيث يبقى الألماني مارك تير شتيجن، الرقم 1 بالنسبة إلى المدرب تشافي هيرنانديز.

ورغم أن نيتو، صاحب الـ33 عامًا، لا يمتلك مسيرة مذهلة مع كرة القدم، لكنه ارتدى قمصان أندية كبرى مثل فيورنتينا ويوفنتوس الإيطاليين وفالنسيا وبرشلونة الإسبانيين.

حمل تطبيق سعودي الآن