آل معمر يفاجئ الاتحاد.. "النصر لا يريد إيقاف حمد الله أو البلوي"

تاريخ النشر: 02/08/2022
2861
منذ شهر
حمد الله ومسلي آل معمر النصر والاتحاد

يبدو أن قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، سوف تشهد تحوّلات جديدة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وعلى مدار الأيام الماضية، استمعت لجنة الاحتراف السعودية، إلى عدد من مسؤولي الناديين، في قضية "التسجيلات الصوتية"، والتي قدمتها إدارة النصر، وتتهم فيها مسؤولي الاتحاد، بتحريض حمد الله، على الرحيل عن قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

آل سويلم يفاجئ الجماهير بـ"قرار تاريخي" في النصر بسبب الهلال

"خيانة في الاتحاد".. الانتقام من الحائلي وراء انفجار قضية حمد الله

"إيقاف حمد الله والاتحاد؟".. حسم الجدل نهائيا

والنصر قدّم شكوى مماثلة، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بعد انتقال النجم المغربي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* مفاجآت بـ"الجملة" في قضية النصر وحمد الله

وكشف الإعلامي الرياضي هتان النجار، عن توجيه النصر، اتهامًا صريحًا إلى الاتحاد، بـ"التفاوض" مع عبدالرزاق حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع قلعة العالمي.

وفجّر النجار في تصريحات لإذاعة "Mix Fm"، عن أن مسؤولي نادي النصر، طلبوا من لجنة الاحتراف السعودية، تطبيق عقوبة واحدة فقط، في القضية؛ وهي: منع نادي الاتحاد من التعاقدات.

طالع أيضًا

الأهلي يوافق.. غريب مقابل ثلاثي النصر و"اللاعب يريد الهلال"

صدمة| إصابة نجم النصر.. وتحديد مدة غيابه

وإذا صدقت هذه المعلومات.. فإن ذلك سيكون رد حاسم، على أنباء طلب النصر، إيقاف حمد الله والمدير التنفيذي للاتحاد حامد البلوي، بالإضافة إلى "تهبيط" العميد، إلى الدرجة الأولى. 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الاتحاد، رد على هذا الاتهام، بتقديم مُذكرة من 70 صفحة، تضمنت شهادة من "شخصية اعتبارية"، تؤكد أن النادي لم يفاوض حمد الله، إلا بعد موافقة النصر.

وعن سر دفع الاتحاد، بعدم اختصاص لجنة الاحتراف السعودية.. أشار النجار، إلى وصول خطاب للعميد من "فيفا"؛ للرد على مذكرة نادي النصر، مساء الأربعاء الموافق 20 يوليو 2022، قبل جلسة الاستماع للإداريين أمام اللجنة، بـ24 ساعة فقط؛  وهو ما جعل إدارة أنمار الحائلي، تدفع بعدم الاختصاص.

حمل تطبيق سعودي الآن