ديباي ينتصر.. برشلونة يوافق على رحيله "مجانا"

تاريخ النشر: 02/08/2022
376
منذ 5 أيام
ممفيس ديباي

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

من برشلونة.. 3 حقائق مدهشة عن بديل كوكوريلا في مانشستر سيتي 

الصفقات عادت.. ريال مدريد يفاضل بين 4 مهاجمين لخلافة بنزيما 

برشلونة يوافق رسميا على رحيل مهاجمه

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، فإن فريق برشلونة وافق رسميًا، على رحيل الهولندي ممفيس ديباي مجانًا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأكد رومانو، أن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة، بين إدارة الفريق الكتالوني ومحامو المهاجم الهولندي، للتفاوض على رحيل اللاعب بشكل مجاني.

اللاعب الهولندي كان يرغب في البقاء، لكنه لان يقبل بدور الإحتياطي، خاصة مع اقتراب انطلاق كأس العالم 2022 والذي سيقام في نوفمبر القادم، الأمر الذي أدى إلى تقبله فكرة الرحيل.

ديباي هو المهاجم الأساسي لمنتخب هولندا، وقد تكون وجهته القادمة في الدوري الإيطالي بحثًا عن اللعب بشكل منتظم، بدلًا من البقاء في كامب نو وأخذ دور اللاعب الإحتياطي مما قد يؤثر على حظوظه في الانضمام إلى قائمة الطواحين بكأس العالم.

جدير بالذكر أن ديباي وصل إلى البلوجرانا في الصيف الماضي، وخلال موسمه الأول وعلى ما يبدو سيكون الأخير، سجل 13 هدفًا وصنع ثمانية آخرين في 38 مباراة.     

حمل تطبيق سعودي الآن