ليفاندوفسكي يعود إلى بايرن ميونيخ.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 02/08/2022
402
منذ أسبوع
ليفاندوفسكي

عاد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، إلى بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| من برشلونة.. 3 حقائق مدهشة عن بديل كوكوريلا في مانشستر سيتي

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عامًا، أتم انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في بايرن ميونيخ الألماني إلى برشلونة، في صيف 2022، في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو.

ليفاندوفسكي يعود إلى بايرن ميونيخ.. ماذا يحدث؟

وعاد ليفاندوفسكي، اليوم الأربعاء، إلى مقر تدريبات بايرن ميونيخ الجماعية، في زيارة أخيرة له، من أجل توديع اللاعبين والموظفين قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023. 

وعن عودته إلى بايرن ميونيخ، وصف ليفا لـ"سكاي سبورت"، ما شعر به بـ"الأمر الحزين".

وأضاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي: "سأكون دومًا ممتنًا لما فزت به مع بايرن ميونيخ.. لقد قدمت لهم الهدايا وشكرتهم على ما قدموه لي، كان موقفًا عاطفيًا ولحظة صعبة بالنسبة لي". 

وأشار ليفاندوفسكي إلى اللقاء المرتقب مع صالح حميديتش، المدير الرياضي في بايرن ميونيخ، بعدما تراشق الطرفان في الفترة الماضية، بالتصريحات الهجومية المتبادلة، موضحًا أن كل شيء بينهما يبقى على ما يرام. 

وأتم مهاجم برشلونة: "لن أنسى ما عشته في بايرن ميونيخ.. أشكر الجمهور على دعمه لي".

يذكر أن ليفاندوفسكي قضي بين صفوف بايرن ميونيخ الألماني، 8 أعوام، في الفترة من 2014 إلى صيف 2022، قبل انتقاله المفاجئ إلى برشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن