صور|"كبير يلو وديربي الغضب".. سخرية من الأهلي ورد جماهيري مفاجئ

تاريخ النشر: 02/08/2022
1384
منذ شهر
جماهير الأهلي

انتفضت جماهير الأهلي، اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد السخرية من "الراقي"، بعد الإعلان عن جدول دوري الدرجة الأولى "يلو" بشكل رسمي.

وهبط الأهلي إلى الدرجة الأولى، بعد تعادله أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي، واحتلاله المركز قبل الأخير في جدول المسابقة، ورافق الراقي إلى دوري يلو، بعد الهبوط من دوري المحترفين، كل من الفيصلي والحزم.

وأعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، عن إطلاق جدول مباريات الموسم الجديد 2022-2023.

وتنطلق مباريات الموسم الجديد من دوري يلو في الثاني والعشرين من أغسطس المقبل، بمشاركة 18 ناديًا، أبرزهم الأهلي الهابط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوقعت القرعة النادي الأهلي في مواجهة القيصومة، بالجولة الأولى من دوري يلو، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة مباراة الأهلي والقيصومة في الجولة الأولى من دوري يلو، يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس.

وأعربت الجماهير الأهلاوية، عن حزنها لهبوط الفريق لدوري يلو، وحرصت على مواجهة استفزازات الإعلامية وجماهير الأندية المنافسة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز التغريدات المثيرة للجدل ضد الأهلي، وردود أفعال جماهير الراقي المفاجئة ضد السخرية من النادي، والتأكيد على هبوطه بسبب أخطاء إدارية فجة، إضافة إلى وعود بالوقوف مع الفريق، ودعمه في دوري يلو، رغم شعور المرارة والحزن الذي يسيطر على محبيه. 

الأهليالأهلي

الأهليالأهليالأهليالأهليالأهليالأهليالأهليالأهليالأهليالأهليالأهليالأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن