"سنعود".. أليوسكي يودع الأهلي برسالة قبل الرحيل إلى فنربخشة

تاريخ النشر: 02/08/2022
343
منذ أسبوع
إزغان أليوسكي نجم الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن إعارة الدولي المقدوني إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف فنربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل أليوسكي إلى صفوف فنربخشة على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، حتى يونيو 2023.

اقرأ أيضًا: تعرف على "قيمة" انتقال أليوسكي من الأهلي إلى فناربخشه

ووجه النادي الأهلي، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة إلى أليوسكي، قال فيها "ننتظر عودتك".

ونقل الأهلي رسالة أليوسكي، في مقطع فيديو، حيث تحدث مع زملائه في صفوف الفريق خلال معسكر تركيا، وجاءت كلماته على النحو التالي..

"لم يكن قرارًا سهلًا أن أترك النادي وأصدقائي، لكن أهم شيء أني تعرفت على هؤلاء الأصدقاء وإن شاء الله نكون مع بعضنا البعض في الموسم القادم وأن نعود إلى دوري المحترفين"

وقام أليوسكي بمعانقة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني قبل الرحيل عن معسكر الأهلي، فيما وجه رسالة أخرى إلى الجماهير، قال فيها "لا تحزنوا، سنعود عندما يعود النادي، ثقوا بأنفسكم وبالفريق، وعليكم أن تتذكر أن الأهلي نادي كبير.. أراكم قريبًا وداعًا".

أليوسكي مع الأهلي

وتعاقد النادي الأهلي مع الظهير المقدوني إزجان أليوسكي، في صفقة انتقال حر، في يوليو 2021، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، وبعقد يستمر مع الأهلي حتى يونيو 2023.

وشارك أليوسكي مع الأهلي، خلال موسم 2021-2022، في 28 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة، كما شارك في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

الأهلي يوافق.. غريب مقابل ثلاثي النصر و"اللاعب يريد الهلال"

الأهلي يشعل الميركاتو.. ويقترب من خطف صفقة الاتحاد المنتظرة

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن