الأزمات تحاصر الهلال.. تفاصيل 3 مشكلات تثير القلق في الزعيم

تاريخ النشر: 02/08/2022
278
منذ سنة
الأزمات تحاصر الهلال.. تفاصيل 3 مشكلات تثير القلق في الزعيم

سلسلة من الأزمات فرضت نفسها بقوة على أروقة نادي الهلال واستعدادات الفريق الأول لكرة القدم في مستهل رحلة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

وضرب الرعب قلعة الزعيم الهلالي ظل عدم حصول فهد بن نافل رئيس النادي على القرار المنتظر بشأن رفع ايقاف القيد الصيفي وفتح الباب أمام دعم صفوف الهلال في الانتقالات الصيفية الجارية حاليا في الملاعب السعودية.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية أسرار وكواليس 3 أزمات يمر بها الهلال في الوقت الحالي .

اقرأ أيضا.. 

حسم جدل رحيل إيجالو عن الهلال.. "الحياة ليست سهلة"  

جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023 

1.. صراع في صفقات الهلال 

أول أزمة تهدد الهلال هي وجود مراكز داخل الفريق تختاج إلى الدعم في الميركاتو الصيفي يتصدرها رأس الحربة ولاعب الوسط المهاجم وقلب الدفاع خاصة مع قلة المدافعين وهو الأمر الذي يشكو منه رامون دياز المدير الفني للهلال في الفترات الأخيرة وطالب بحله. 

2.. العروض البرازيلية أزمة الهلال

تمثل العروض البرازيلية أزمة أخرى في الهلال بعدما تلقى أكثر من لاعب مثل ماثيوس بيريرا لاعب الوسط المهاجم واغلي لاعب في تاريخ الدوري والذي يرغب في الرحيل إلى بوتافوجو البرازيلي وكذلك مواطنه ميشال لاعب الوسط الثاني وكلاهما استمراره مطلوب في الفريق.

3.. إيجالو.. فتنة نائمة في الهلال 

بات النيجيري اوديون إيجالو مهاجم الهلال وهداف الدوري قنبلة موقوتة في الزعيم وصداعا مزمنا لدى مدربه رامون دياز بسبب غيابه عن معسكر الزعيم في الهلال ويتدرب حاليا بشكل منفرد يخشى معه دياز من تراجع مستوى اللاعب بصورة لافتة في المستقبل بصورة تؤثر على قوة الفريق.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من باهبري يثير غضب الهلال والاتحاد

حسم جدل رحيل إيجالو عن الهلال.. الحياة ليست سهلة

حمل تطبيق سعودي الآن