حسم جدل رحيل إيجالو عن الهلال.. "الحياة ليست سهلة"

تاريخ النشر: 02/08/2022
2031
منذ 5 أيام
إيجالو

حرصت وسائل الإعلام الأجنبية على الإشادة بالإمكانيات والمهارات المميزة التي يمتلكها النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعد نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه اللاعب يقوم بتدريبات منفردة استعدادا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتخلف إيجالو عن السفر مع بعثة الهلال إلى مدينة برمينجهام في بريطانيا، لأسباب عائلية تتعلق بطليقته الإيطالية التي تلاحقه في المحاكم الإنجليزية، وتطالب بالحصول على نصف ثروته.

اقرأ أيضا.. 

ميركاتو الأجانب| معاناة الهلال .. مفاجآت النصر وصدمات الأهلي 

إشادة بمهاجم الهلال وحسم رحيله في الموسم الجديد

تلقى إيجالو إشادة من "sportsbrief" بعد ظهوره في التدريبات التي كشفت عن مهاراته المذهلة في ترويض الكرة.

وكتب الصحيفة، أن إيجالو يتدرب بقوة من أجل الظهور بشكل مميز مع الهلال في الموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي 2022-2023.

وتابعت، مهاجم مانشستر يونايتد السابق قدم موسما رائعا مع الهلال وساهم في التتويج بلقب دوري السعودي، وهو أمر لا يصدق لإيجالو.

وزادت، تألق إيجالو مع الهلال في الموسم الماضي، دفع أندية إنجليزية تسعى للتعاقد معه، إلا أن المهاجم النيجيري حسم قراره بالاستمرار في الدوري السعودي أملا في إثارة إعجاب الجماهير مرة أخرى.

وحرصت الصحيفة على نشر الرسالة التي كتبها إيجالو عبر حسابه الشخصي في إنستجرام والتي قال فيها: "إذا كنت لا تعمل، أعتقد أنك لا تستحق الطعام، حتى النجم الكبير لا يزال يعمل ليلا ونهارا للحفاظ على استمراريته، فالحياة ليست سهلة ولن يكون الأمر سهلا أبدا.. استمر في العمل والفوز بشغف كبير".

حمل تطبيق سعودي الآن