الأزمات تحاصر الهلال.. تفاصيل 3 مشكلات تثير القلق في الزعيم

تاريخ النشر: 02/08/2022
263
منذ أسبوع
تدريبات الهلال

سلسلة من الأزمات فرضت نفسها بقوة على أروقة نادي الهلال واستعدادات الفريق الأول لكرة القدم في مستهل رحلة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

وضرب الرعب قلعة الزعيم الهلالي ظل عدم حصول فهد بن نافل رئيس النادي على القرار المنتظر بشأن رفع ايقاف القيد الصيفي وفتح الباب أمام دعم صفوف الهلال في الانتقالات الصيفية الجارية حاليا في الملاعب السعودية.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية أسرار وكواليس 3 أزمات يمر بها الهلال في الوقت الحالي .

اقرأ أيضا.. 

حسم جدل رحيل إيجالو عن الهلال.. "الحياة ليست سهلة"  

جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023 

1.. صراع في صفقات الهلال 

أول أزمة تهدد الهلال هي وجود مراكز داخل الفريق تختاج إلى الدعم في الميركاتو الصيفي يتصدرها رأس الحربة ولاعب الوسط المهاجم وقلب الدفاع خاصة مع قلة المدافعين وهو الأمر الذي يشكو منه رامون دياز المدير الفني للهلال في الفترات الأخيرة وطالب بحله. 

2.. العروض البرازيلية أزمة الهلال

تمثل العروض البرازيلية أزمة أخرى في الهلال بعدما تلقى أكثر من لاعب مثل ماثيوس بيريرا لاعب الوسط المهاجم واغلي لاعب في تاريخ الدوري والذي يرغب في الرحيل إلى بوتافوجو البرازيلي وكذلك مواطنه ميشال لاعب الوسط الثاني وكلاهما استمراره مطلوب في الفريق.

3.. إيجالو.. فتنة نائمة في الهلال 

بات النيجيري اوديون إيجالو مهاجم الهلال وهداف الدوري قنبلة موقوتة في الزعيم وصداعا مزمنا لدى مدربه رامون دياز بسبب غيابه عن معسكر الزعيم في الهلال ويتدرب حاليا بشكل منفرد يخشى معه دياز من تراجع مستوى اللاعب بصورة لافتة في المستقبل بصورة تؤثر على قوة الفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن