نجم النصر يترك معسكر إسبانيا وينضم لفريق مكسيكي

تاريخ النشر: 02/08/2022
1930
منذ 5 أيام
النصر

كشفت تقارير إعلامية عن انتهاء علاقة نادي النصر بالمدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، والذي يرحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، أن الأرجنتيني فونيس موري غادر معسكر نادي النصر في مدينة ماريبا الإسبانية، بعد نهاية علاقته مع العالمي.

اقرأ أيضًا: فونيس موري يثير "الجدل" في النصر.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

وكانت أنباء قد كشفت عن اقتراب المدافع فونيس موري من الانتقال إلى صفوف كروز ازول المكسيكي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورغم ارتباط فونيس موري بعقد مع النصر حتى يونيو 2023، وسفر اللاعب برفقة بعثة النصر لخوض معسكر إعدادي في مدينة ماريبا، تحضيرًا للموسم الجديد، إلا أن الفترة الأخيرة قد كشفت عن اتجاه موري نحو السفر إلى المكسيك، من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا لتوقيع العقود مع نادي كروز ازول.

ومع مغادرة موري لمعسكر النصر، يُنتظر الكشف عن هوية النادي الجديد الذي سيتعاقد رسميًا مع المدافع الأرجنتيني خلال الساعات القادمة.

وتعاقد النصر مع راميرو فونيس موري، في يوليو 2021، قادمًا من صفوف فياريال الإسباني، بعقد لمدة موسمين.

وشارك فونيس موري في 23 مباراة مع النصر خلال موسم 2021-2022، بواقع 21 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أن آداء المدافع الأرجنتيني لم يلق قبولًا من مشجعي النصر.

طالع أيضًا..

تاليسكا يصدم النصر بـ"أخطر مفاجآت 2022".. هل يترك كرة القدم؟

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن