فونيس موري يثير "الجدل" في النصر.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 29/07/2022
243
منذ سنة
فونيس موري يثير الجدل في النصر.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

أثار النجم الأرجنتيني فونيس موري، مساء اليوم الجمعة، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| تاليسكا يصدم النصر بـ"أخطر مفاجآت 2022".. هل يترك كرة القدم؟

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي أمر بضم كل من الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا والبرازيلي لويس جوستافو.

فونيس موري يثير "الجدل" في النصر.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلاص السطور التالية، آخر ما يخص رحيل النجم الأرجنتيني فونيس موري عن النصر في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية:

- قلق مكسيكي: شددت صحيفة "debate" المكسيكية، على أن كروز أزول يشعر بـ"الخوف" من إمكانية ضياع صفقة الأرجنتيني فونيس موري، بعدما ظهر في تدريبات النصر الجماعية، دون أي أزمات أو مشكلات مع الجهاز الفني أو مجلس الإدارة، في ظل استمرار العقد حتى صيف 2023.

- جلسة مع مدرب النصر: أوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، عقد جلسة مع موري، أبلغه خلالها، أنه ليس له أي مكان في تشكيل النصر، موسم 2022-2023، لذا عليه أن يبحث حاليًا عن نادٍ جديد.

- تأكيد رسمي: استبعد جارسيا، النجم فونيس موري من قائمة النصر، أمام لاس بالماس الإسباني، ما يؤكد مجددًا، نية عدم الاستعانة به.

اقرأ أيضا

الطائي يتعادل مع ألتاي ازمير في معسكر تركيا

موعد وصول ريال مدريد إلى اللقب الـ 100 في تاريخه؟

حمل تطبيق سعودي الآن