قبل قرعة دوري يلو.. الأهلي ينافس 17 ناديا في الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 02/08/2022
323
منذ أسبوع
دوري يلو

تعلن لجنة المسابقات بدوري الدرجة الأولى، جدول مباريات دوري يلو، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك استعدادا لانطلاق النسخة الجديدة من المسابقة موسم 2022-2023.

وتنطلق مباريات الموسم الجديد من دوري يلو في الثاني والعشرين من أغسطس المقبل، بمشاركة 18 ناديا، أبرزهم الأهلي الهابط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهبط الأهلي إلى الدرجة الأولى، بعد تعادله أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي، واحتلاله المركز قبل الأخير في جدول المسابقة.

ورافق الراقي إلى الدرجة الأولى بعد الهبوط من دوري المحترفين، كل من الفيصلي والحزم.

ويتنافس 18 نادي في الموسم الجديد من دوري يلو، هم :" الأهلي، الفيصلي، الحزم، هجر، الجبلين، أحد، القادسية، الخلود، العروبة، نجران، العين، الأخدود، الساحل، الشعلة، جدة، العربي، القيصومة، الرياض".

وتأمل إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى، والعودة السريعة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأبرم الأهلي ثلاث صفقات أجنبية خلال الميركاتو الصيفي، استعدادا للمشاركة في دوري يلو للمرة الأولى في تاريخه، حيث أعلن عن تعاقده مع المهاجم التونسي يوسف العبدلي، والجناح الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، والحارس البرازيلي ريبيرو.

حمل تطبيق سعودي الآن