فهد إسباني جديد في صفوف الفيحاء.. "الميركاتو يشتعل"

تاريخ النشر: 02/08/2022
70
منذ أسبوع
فيكتور رويز

أعلن نادي الفيحاء عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الإسباني فيكتور رويز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء، برئاسة عبد الله بن أحمد أبانمي، إجراءات شراء عقد لاعب خط الوسط المحترف الإسباني فيكتور رويز "مواليد 1993" لمدة موسمين، قادمًا من نادي أف سي سانت جالين السويسري.

اقرأ أيضًا: الفيحاء يضم باولينيو.. 3 أسباب وراء صفقة نجم الشباب

وقد جرت مراسم توقيع العقد بمقر معسكر الفريق الإعدادي بجمهورية النمسا، وبحضور رئيس مجلس الإدارة، عبد الله بن أحمد أبانمي، ومدير الفريق محمد الهندي.

من جانبه، أعرب رويز عن سعادته بالانضمام لصفوف نادي الفيحاء، وخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي.

وانضم فيكتور رويز إلى قائمة تعاقدات الفيحاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد كل من باولينيو وعبد الله الشامخ "الشباب"، خالد الكعبي "الفيصلي"، محمد مجرشي "الأهلي"، سعود زيدان "الحزم".

من هو فيكتور رويز؟

فيكتور رويز "28 عامًا"، ابن مدينة فالنسيا، لاعب في مركز خط الوسط والجناح الأيسر.

تنقل فيكتور رويز بين عدد من الأندية الإسبانية، ثم خاض رحلته الاحترافية الأولى في صفوف نادي أف سي سانت جالين السويسري في يناير 2019، قبل الانتقال إلى الفيحاء.

وخاض فيكتور رويز 163 مباراة في مسيرته الكروية مع مختلف الأندية، وسجل 23 هدفًا وصنع 28 تمريرة حاسمة، وتلقى 16 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة.

ويستعد الفيحاء لموسم 2022-2023، الذي يشهد مشاركة الفهود في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يدافع الفيحاء عن لقبه في كأس الملك، كما يشارك في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

 

حمل تطبيق سعودي الآن