الفيحاء يضم باولينيو.. 3 أسباب وراء صفقة نجم الشباب

تاريخ النشر: 31/07/2022
425
منذ أسبوع
باولينيو

صفقة من العيار الثقيل أبرمها نادي الفيحاء في الساعات القليلة الماضية بالتعاقد مع البرازيلي باولينيو لاعب وسط الفريق لكرة القدم بنادي الشباب وضمه إلى صفوفه لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

ونجح مسئولو الفيحاء في إقناع لاعب الشباب السابق بالتوقيع للنادي ودعم صفوف الفريق استعدادا لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المقبل 2022-2023 .

وجاء ضم الفيحاء لباولينيو لـ 3 أسباب حددها الجهاز الفني في وقت سابق وطالب بابرام الصفقة البرازيلية لدعم صفوفه..

مرونة تكتيكية في الوسط

اول الأسباب التي ساهمت في حسم الفيحاء صفقة باولينيو رغبة الجهاز الفني في الرهان على اللاعب في كل مراكز الوسط الهجومي وهي من مزايا باولينيو حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز.

مشاركة أساسية ومعدل جيد

من المزايا التي فرضت نفسها على الصفقة هي الأرقام الجيدة لباولينيو مع الشباب في الموسم الماضي حيث شارك  28 مباراة مع الشباب في موسم 2021-2022، بواقع 23 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة.

طموح التألق وعودة للشباب 

يمثل ضم الفيحاء لباولينيو في ظل الطموحات الكبيرة التي يملكها اللاعب الساعي لتقديم تجربة مميزة مع الفيحاء يرد بها على خروجه من حسابات مورينو المدير الفني الجديد لفريق الليث في الفترة المقبلة وقيادة الفيحاء للمنافسة على مركز متقدم في جدول الترتيب.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن