نجم ريال مدريد يقترب من هذا النادي الإسباني في صيف 2022

تاريخ النشر: 02/08/2022
196
منذ شهر
ريال مدريد

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، من الرحيل نحو نادٍ إسباني في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين.

اقرأ في سعودي سبورت| 35 لقبا مع برشلونة.. كم عدد بطولات ليونيل ميسي في كرة القدم؟

وليس سرًا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعلن منذ أسابيع قليلة، غلق سوق الانتقالات الصيفية 2022 في ريال مدريد، مكتفيًا بالتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

نجم ريال مدريد يقترب من هذا النادي الإسباني في صيف 2022

وأشارت صحيفة آس الإسبانية، في تقرير لها، إلى أن نادي سيلتا فيجو يستهدف في صيف 2022، التعاقد مع المهاجم ماريانو دياز من صفوف ريال مدريد.

ماريانو دياز، البالغ من العمر 29 عامًا، خرج تمامًا من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الفنية، حيث بات ضمن اللاعبين المؤكد رحيلهم عن ريال مدريد في السوق الصيفية.

وشددت على أن سيلتا فيجو يحاول ضم ماريانو إلى صفوفه، بسبب مشكلات هجومية في الفريق الناشط في الليجا.

الصعوبة في أن سيلتا فيجو لا يمنح الرواتب الضخمة الذي يحصل عليها نجوم ريال مدريد، لذا من المرتقب أن يتفاوض على الحصول على ماريانو دياز، مقابل أن يمنح له النادي العاصمي، جزءًا من راتبه السنوي.

يذكر أن ماريانو دياز، رغم تألقه بعد خروجه إلى أولمبيك ليون الفرنسي، لم يحظ منذ أن عاد في 2018، بفرصة اللعب أساسيًا مع ريال مدريد.

 

حمل تطبيق سعودي الآن