برشلونة يبيع جزء جديد من أصول النادي لتسجيل صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 01/08/2022
80
منذ 6 أيام
لابورتا

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا:

أخبار الميركاتو| ثورة برشلونة مستمرة وأرسنال يتخلى عن نجمه 

تشيلسي ينقض على هدف مانشستر سيتي في ميركاتو الصيف 

برشلونة يبيع جزء جديد من أصول النادي لتسجيل صفقاته الصيفية

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، قررت إدارة خوان لابورتا رئيس برشلونة تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة، من أجل الحصول على 100 مليون يورو، لتسجيل اللاعبين الجدد.

برشلونة سيبيع 25% من ستوديوهات BARCA إلى شركة Socios مقابل 100 مليون يورو، وستمنع تلك الأموال المساحة للإدارة لتسجيل الصفقات الجديدة دون بيع أي لاعب من التشكيل.

يونايتد يضغط لضم دي يونج

وحسب صحيفة "سبورت" الإسباني، يستمر مانشستر يونايتد في الضغط على إدارة برشلونة من أجل التوقيع مع الهولندي دي يونج في الأيام المقبلة.

مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرض خرافي، وتحمل راتب اللاعب المؤجل في برشلونة، حتى يتخلص الهولندي من أي علاقة تجمعه بالبارسا.

 

حمل تطبيق سعودي الآن