مانشستر سيتي يرفض الميدالية الفضية أمام ليفربول.. وجوارديولا يرد

تاريخ النشر: 30/07/2022
951
منذ أسبوع
جوارديولا

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، في تحقيق لقب كأس الدرع الخيرية، الإنجليزي، على حساب مانشستر سيتي، بعدما تفوق في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب كينج باور في مدينة ليستر، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

اقرأ في سعودي سبورت| احتفال صادم.. أرنولد يستفز جماهير مانشستر سيتي بعد هدف ليفربول

 مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يخوض مباراة "الدرع الخيرية" بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي، موسم 2021-2022، فيما يشارك ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إثر حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي يرفض الميدالية الفضية أمام ليفربول.. وجوارديولا يرد

وأشاعت شبكة "أي تي في" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، خصص ميداليات فضية لصالح مانشستر سيتي، موضحة أن اللاعبين رفضوا الحصول عليها، حزنًا على خسارة اللقب أمام ليفربول. 

وأكدت أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، أوضح أنه في النهاية، استلم نجوم مانشستر سيتي، الميدالية الفضية، بعد الهزيمة على حساب ليفربول.

وظهر مانشستر سيتي بأداء مخيب، خاصة النجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي تسبب في غضب النجم البلجيكي كيفن دي بروين، وفق ما نقلته الكاميرات التليفزيونية، بسبب تحركاته غير المناسبة للأسلوب المتبع في ملعب الاتحاد.

وكان هالاند أشار في تصريحات سابقة إلى أنه يحب اللعب بـ"أسلوب مانشستر سيتي".

يذكر أن ليفربول أخيرًا تمكن من تحقيق كل الألقاب الإنجليزية مع المدرب الألماني يورجن كلوب، وهي الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد، كأس الرابطة والدرع الخيرية.

حمل تطبيق سعودي الآن