"الشباب يضم هداف الأهلي المصري؟".. البلطان يكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 01/08/2022
190
منذ شهر
محمد شريف

كشف خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن رغبة النادي في التعاقد مع مهاجم الأهلي المصري، محمد شريف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير مصرية أن البلطان نفى وجود أي نية لإدارة الشباب، في التعاقد مع المهاجم المصري، مؤكدًا أن الشريف ليس في حسابات الليوث نهائيًا.

وأضاف البلطان أن إدارة الشباب لم تدخل في مفاوضات مع شريف، ولم يتم عرض اللاعب على الإدارة من قِبل أي وكلاء لاعبين، وأن النادي لم يفكر مطلقًا في ضم اللاعب.

ونوه رئيس الشباب بأن النادي يستهدف ضم مهاجمين أجانب من أوروبا أو أمريكا الجنوبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل التحضير للموسم الجديد.

وتعرض محمد شريف، مهاجم منتخب مصر، لإصابة قوية في العضلة الضامة، أثناء مشاركته مع الأهلي في نهائي كأس مصر 2021، أمام الزمالك، خلال الشهر الماضي، ليتأكد غياب اللاعب حتى نهاية الموسم في الدوري المصري، حيث يحتاج اللاعب إلى فترة علاجية وتأهيلية قد تصل إلى شهرين.

وكانت تقارير أجنبية قد أشارت إلى دخول نادي الشباب في مفاوضات مع مهاجم برشلونة الإسباني، مارتن برايثوايت، من أجل الانضمام إلى دوري المحترفين، في صفقة انتقال حر (طالع التفاصيل).

وتعاقد الشباب مع عدد من الصفقات الأجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مثل الحارس الكوري سيونج جيو كيم، ولاعب الوسط الإنجليزي محمد آدامز، والمحور البولندي كريتشوفياك، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير المقبل.

طالع أيضًا..

الشباب يخسر بـ"ريمونتادا ودية" أمام ريال سرقسطة

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن