إعارة نجم الشباب إلى الفيحاء رسميا

تاريخ النشر: 30/07/2022
195
منذ أسبوع
باولينيو الفيحاء

أعلن نادي الفيحاء عن تعاقده رسميًا مع البرازيلي باولينيو، قادمًا من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء، برئاسة عبد الله بن أحمد أبانمي، إجراءات التوقيع مع لاعب خط الوسط المحترف البرازيلي باولينيو لوكاس ديباولا، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، قادمًا من نادي الشباب.

وجرت مراسم توقيع العقد بمقر معسكر الفيحاء الإعدادي في جمهورية النمسا، بحضور رئيس مجلس الإدارة عبد الله أبانمي، ومدير الفريق محمد الهندي.

ويستعد الفيحاء لموسم 2022-2023، الذي يشهد مشاركة الفريق في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يدافع الفيحاء عن لقبه في كأس الملك، كما يشارك في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024.

من هو باولينيو؟

باولو لوكاس سانتوس ديباولا "باولينيو"، لاعب وسط برازيلي من مواليد 1997، لعب في صفوف عدد من الأندية خلال درجة الناشئين والأولمبي، وكان بدايته في فرق الدرجة الأولى مع فريق بوافيستا البرتغالي.

وتعاقد الشباب مع باولينيو "25 عامًا" في يوليو 2021، ويرتبط اللاعب بعقد مع الليوث حتى 2025.

ولعب باولينيو 28 مباراة مع الشباب في موسم 2021-2022، بواقع 23 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما شارك في 3 مباريات في دوري أبطال آسيا، وسجل هدفًا، وشارك في مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وصنع تمريرة حاسمة.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن