الاتحاد يعلق على تألق المرمش في ربع نهائي كأس العرب

تاريخ النشر: 31/07/2022
503
منذ أسبوع
أسامة المرمش

أشاد نادي الاتحاد بتألق حارس المرمى الشاب أسامة المرمش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في مباراة منتخب السعودية أمام اليمن، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2022 في مدينة أبها.

وقاد المرمش، منتخبنا الوطني إلى نصف النهائي من كأس العرب للشباب، بعد الفوز على اليمن بركلات الترجيح، إثر التعادل السلبي بين المنتخبين، في الوقت الأصلي من مباراة ربع النهائي، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

اقرأ أيضًا: المرمش يبدع.. والسعودية تطير إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022 

ونشر نادي الاتحاد مقطع فيديو للحارس الشاب أسامة المرمش، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة قال فيها "حارس كألف".

أسامة المرمش

وأشاد الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، بتألق أسامة المرمش، في مباراة اليمن، برسالة قال فيها "أسد يحمي عرينه".

أسامة المرمش

 وقدم أسامة المرمش آداءً لافتًا خلال مباراة السعودية واليمن، حيث حافظ على نظافة شباكه خلال الوقت الأصلي، كما تصدى لـ3 ركلات ترجيحية أمام اليمن، ليقود الأخضر عن جدارة إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب.

وصعد منتخب السعودية، حامل اللقب، إلى نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا 2022، ليواجه منتخب فلسطين، الذي تأهل على حساب الأردن بركلات الترجيح.

وتأهل منتخب السعودية إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، بعد تزعم صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما ودع منتخبا موريتانيا والعراق البطولة، بعد احتلال موريتانيا المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم العراق في المركز الأخير بلا نقاط.

وتغلب منتخب السعودية في المباراة الأولى، أمام موريتانيا بنتيجة (2-0)، وسجل الهدفين، عبد الملك العييري وعبد الله رديف، ثم حقق الأخضر فوزًا عريضًا على العراق في المباراة الثانية، بنتيجة (4-1)، وسجل الرباعية، كل من عبد الله رديف "هاتريك" ومصعب الجوير.

طالع أيضًا..

صورة| تعرف على أفضل لاعب في مباراة السعودية واليمن

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن