إثارة رونالدو لا تتوقف في 2022.. هكذا "تمرد" على مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 31/07/2022
339
منذ شهر
كريستيانو رونالدو

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يتوقف في صيف 2022، عن محاولة الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ في سعودي سبورت| "ميسي يعود إلى برشلونة".. سعودي سبورت يكشف القصة الكاملة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يأمل مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2022، بحثًا عن وجهة جديدة، يشارك من خلالها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع المنافسة على الألقاب والبطولات، ما لم يعيشه في ملعب أولد ترافورد، موسم 2021-2022.

إثارة رونالدو لا تتوقف في 2022.. هكذا "تمرد" على مانشستر يونايتد

وأثار كريستيانو رونالدو، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، الجدل الواسع بين جماهير مانشستر يونايتد، على خلفية أول مشاركة له في "وديات" الشياطين الحمر، حيث تعادل إيجابيًا مع رايو فاليكانو الإسباني (1-1). 

واستبدل المدرب الهولندي إريك تين هاج، رونالدو، بعد نهاية الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد أمام ضيفه الإسباني. 

وأقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تصرف "جدلي"، حيث جمع أغراضه من غرفة ملابس مانشستر يونايتد، ثم غادر ملعب أولد ترافورد، وحيدًا، قبل أن يبدأ الشوط الثاني، رافضًا الجلوس على مقاعد البدلاء.

ورغم أن كلًا من كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد، ألمحا إلى بقائهما معًا حتى صيف 2023، لكن إثارة البرتغالي لم تتوقف بعد في صيف 2022. 

موقف آخر، يوضح حجم "الخلاف" بين رونالدو ومانشستر يونايتد، هو حصول الفرنسي رافاييل فاران على شارة القائد في مباراة رايو فاليكانو، رغم أحقية اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، بالحصول عليها.

ويبدأ مانشستر يونايتد، مبارياته في منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام برايتون في أولد ترافورد.

حمل تطبيق سعودي الآن