"أنشيلوتي يمتلك فريقين".. يبدو أن سوق الريال انتهي

تاريخ النشر: 31/07/2022
174
منذ أسبوع
أنشيلوتي

يستمر الحديث بشأن تحركات ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي، سعيًا إلى تعزيز قدرات الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، للحفاظ على الإنجازات المحلية والقارية.

وليس سرًا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعلن منذ أسابيع قليلة، غلق سوق الانتقالات الصيفية 2022 في ريال مدريد، مكتفيًا بالتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أنشيلوتي يعلق على صفقات برشلونة.. ويؤكد ريال مدريد جائع للبطولات

أنشيلوتي يمتلك فريقين مثل زيدان

أكدت صحيفة "أس" الإسبانية، أن ريال مدريد حاليا يمتلك فريقين جاهزان للمشاركة في أي وقت، تحت قيادة أنشيلوتي، مثل ما حدث سابقاً مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب المرينجي السابق، وبالتحديد موسم 2016/2017.

والريال صباح اليوم الأحد، أمام فريق يوفنتوس الإيطالي، في الشوط الثاني، استطاع أن يجري 10 تبديلات، دون حدوث تغيير كبير في المستوي.

ومع رحيل الصربي لوكا يوفيتش إلى نادي فيورنتينا الإيطالي بعد ثلاثة مواسم غير ناجحة مع ريال مدريد، تضمنت إعارة لمدة ستة أشهر، حاول الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق وضع الخيارات المتاحة أمامه لبديل بنزيما، والتي تحددت في الأسماء التالية، ماريانو دياز وبورخا مايورال وخوانمي لاتاسا، إلا أنه استقر على ضم مهاجم جديد.

يعود ذلك بسبب رفض الفرنسي كيليان مبابي الانضمام إلى ريال مدريد، وتفضيل باريس سان جيرمان عن الملكي، بعد أن عقد الميرنجي الآمال الكبيرة على اللاعب في الخط الهجومي.

حمل تطبيق سعودي الآن