فنربخشة يحصل على توقيع نجم الأهلي.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

تاريخ النشر: 31/07/2022
1009
منذ أسبوع
أليوسكي الأهلي

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، تطورات مثيرة في صفقة انتقال المقدوني إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدوري التركي.

وكان الأهلي قد تعاقد رسميًا مع إزجان أليوسكي في يوليو 2021، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، فيما يرتبط أليوسكي بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2023.

اللاعب أعرب عن رغبته الشديدة في الرحيل عن قلعة الكؤوس بعد هبوط الفريق لدوري "يلو"، لأول مرة في تاريخه.

- فنربخشة يترقب موقف الأهلي..

أكدت صحيفة "aksam" التركية، أن مسؤلو نادي فنربخشة حصلوا على توقيع أليوسكي، لكن يتبقى فقط إنهاء المفاوضات مع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي.

وأشارت الصحيفة ذاتها أنه كان هناك بعض المشاكل في بنود التعاقد مع الجانب الأهلاوي لكن الأمور في طريقها للحل بعد تمسك المدرب خورخي جيسوس بضم اللاعب، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات.

وشارك أليوسكي في 30 مباراة مع الأهلي، بواقع 28 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة، فيما شارك في مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الأهلي للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، بعد هبوط الأهلي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن