جوارديولا "يصدم" مانشستر سيتي بعد هزيمة ليفربول.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 31/07/2022
1407
منذ أسبوع
جوارديولا

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، في تحقيق لقب كأس الدرع الخيرية، الإنجليزي، على حساب مانشستر سيتي، بعدما تفوق في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب كينج باور في مدينة ليستر، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

اقرأ في سعودي سبورت| احتفال صادم.. أرنولد يستفز جماهير مانشستر سيتي بعد هدف ليفربول

 مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يخوض مباراة "الدرع الخيرية" بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي، موسم 2021-2022، فيما يشارك ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إثر حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

جوارديولا "يصدم" مانشستر سيتي بعد هزيمة ليفربول.. ماذا قال؟

وركز المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تصريحاته لـ"موقع مانشستر سيتي" الرسمي، على أن فريقه في حاجة إلى التحسن، بقوله: "علينا التحسين.. نحن في حاجة إلى التدرب هذا الشهر من أجل الحصول على إيقاعنا.. وسنفعل ذلك".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: "رغم ذلك.. كنا جيدين حقًا ضد ليفربول، حتى في الشوط الأول، صنعنا فرصًا كافية من أجل الفوز".

وشدد على أن ليفربول كان أفضل من مانشستر سيتي في أول 20 دقيقة فقط، لكن في النصف الثاني، كنا أفضل، وحاولنا الهجوم.

وتطرق جوارديولا إلى الدفاع عن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، بعدما تلقى انتقادات جماهيرية عنيفة، حيث قال: "من الجيد أن يرى هالاند الواقع، نحن في بلد جديد ودوري جديد.. لم يسجل لكن لديه جودة لا تصدق".

وأتم: "عندما سجل هالاند، هدفًا في الولايات المتحدة الأمريكية.. تحدث الجميع عن مدى إعجابهم به، لا شيء تغير، إنه قوي، وسيسجل في المرات القادمة.. إنها كرة القدم".

حمل تطبيق سعودي الآن