ألفاريز "يحرج" هالاند في مانشستر سيتي.. ماذا حدث أمام ليفربول؟

تاريخ النشر: 30/07/2022
226
منذ شهر
ألفاريز وهالاند

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، في تحقيق لقب كأس الدرع الخيرية، الإنجليزي، على حساب مانشستر سيتي، بعدما تفوق في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب كينج باور في مدينة ليستر، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

اقرأ في سعودي سبورت| احتفال صادم.. أرنولد يستفز جماهير مانشستر سيتي بعد هدف ليفربول

 مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يخوض مباراة "الدرع الخيرية" بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي، موسم 2021-2022، فيما يشارك ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إثر حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ألفاريز "يحرج" هالاند في مانشستر سيتي.. ماذا حدث أمام ليفربول؟

وخيب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، القادم إلى مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند الألماني، صيف 2022، آمال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، أمام ليفربول، بعدما ظهر بمستوى غير جيد، إذ أشارت شبكة "سكواكا" العالمية، إلى أنه لمس الكرة في الشوط الأول، 8 مرات فقط، أقل من كل نجوم الفريقين.

وفي الدقيقة 90+4، كانت أمام هالاند، فرصة تقليص النتيجة من (3-1) إلى (3-2)، لكنه سدد الكرة، حيث كان منفردًا بالحارس الإسباني أدريان، في عارضة ليفربول. 

من ناحية أخرى، كان المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز، القادم إلى مانشستر سيتي من ريفر بليت الأرجنتيني، صيف 2022، أفضل كثيرًا من هالاند، حيث أحرز هدف السيتي الوحيد، من اللمسة الثانية فقط، فور نزوله إلى أرض الملعب.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن ألفاريز أصبح ثالث لاعب أرجنتيني يحرز أهدافًا في "الدرع الخيرية"، بعد سيرجيو أجويرو وكارلوس تيفيز.

حمل تطبيق سعودي الآن