اللقب المفقود.. ليفربول يخطف "الدرع" من مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 30/07/2022
58
منذ أسبوع
ليفربول ومانشستر سيتي

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، في تحقيق لقب كأس الدرع الخيرية، الإنجليزي، على حساب مانشستر سيتي، بعدما تفوق في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب كينج باور في مدينة ليستر، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

اقرأ في سعودي سبورت| احتفال صادم.. أرنولد يستفز جماهير مانشستر سيتي بعد هدف ليفربول

مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يخوض مباراة "الدرع الخيرية" بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي، موسم 2021-2022، فيما يشارك ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إثر حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

اللقب المفقود.. ليفربول يخطف "الدرع" من مانشستر سيتي

واستطاع ليفربول، منذ الدقيقة الأولى، أن يسيطر على نجوم مانشستر سيتي، حتى سنحت الفرصة أمام ترينت ألكسندر أرنولد من أجل تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة من المصري محمد صلاح. 

الشوط الأول، انتهى بتفوق كلوب على جوارديولا، بهدف وحيد. 

في النصف الثاني من المباراة، عاد مانشستر سيتي إلى التعادل (1-1) عن طريق البديل الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة 70. 

ولم ينتظر ليفربول، كثيرًا، حتى أحرز محمد صلاح، هدف التفوق في الدقيقة 83، من ركلة جزاء، تحصل عليها بعدما ارتطمت رأسية الأوروجوياني داروين نونيز في "يد" البرتغالي روبن دياز.

وأنهى ليفربول، اللقاء في الدقيقة 90+4، عن طريق نونيز، الذي أحرز أول هدف رسمي له مع الريدز، منذ قدومه في صيف 2022، قادمًا من بنفيكا البرتغالي. 

يذكر أن ليفربول حقق لقب كأس الدرع الخيرية، الإنجليزي، للمرة الأولى تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، ليكمل كل البطولات المحلية منذ التعاقد معه في 2016.

حمل تطبيق سعودي الآن