صورة| ودية الاتحاد ولوزيرن تنتهي بـ"اشتباك"

تاريخ النشر: 30/07/2022
383
منذ 4 شهور
الاتحاد والاتفاق

شهدت مباراة الاتحاد ولوزيرن السويسري، أحداثًا مؤسفة خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

وحقق الاتحاد فوزًا على لوزيرن بهدف نظيف أحرزه المغربي عبد الرزاق حمد الله، في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين، ضمن معسكر العميد في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا: الاتحاد يعبر لوزيرن برأسية حمد الله.. "بمشاركة الوجوه الجديدة"

وخلال الدقيقة 91، رصدت عدسات المباراة اشتباكًا بين لاعبي الاتحاد ولوزيرن، على خلفية سقوط أحد لاعبي الفريق السويسري على أرضية الملعب.

الاتحاد ولوزيرن

ويجري الاتحاد معسكرًا إعداديًا في النمسا، بين المرحلة الأولى في سيفيلد بمقاطعة تيرول، حتى 8 أغسطس المقبل، حيث يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس، ثم المرحلة الثانية في منطقة باد تانزماندورف حتى 12 أغسطس، والتي تشهد مباراة تجريبية أمام الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، قبل عودة البعثة إلى جدة في اليوم التالي.

ويستعد الاتحاد لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، في 25 أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد قد أنهى الموسم المنقضي 2021-2022، في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال، الذي توج باللقب.

ويخوض الاتحاد 3 بطولات خلال الموسم الرياضي الجديد، وهم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

طالع أيضًا..

كورنادو "يفاجئ" سانتو.. ويحسم مستقبله مع الاتحاد رسميا

"نجم الهلال إلى الاتحاد".. البلوي يكشف حقيقة صفقة الموسم الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن