رأسية حمد الله تطيح بلوزيرن.. والاتحاد يفوز بصفقاته الجديدة

تاريخ النشر: 30/07/2022
370
منذ 4 شهور
رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره لوزيرن السويسري، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الاتحاد في مدينة سيفيلد النمساوية.

ويجري الاتحاد معسكرًا إعداديًا في النمسا، بين المرحلة الأولى في سيفيلد بمقاطعة تيرول، حتى 8 أغسطس المقبل، حيث يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس، ثم المرحلة الثانية في منطقة باد تانزماندورف حتى 12 أغسطس، والتي تشهد مباراة تجريبية أمام الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، قبل عودة البعثة إلى جدة في اليوم التالي.

اقرأ أيضًا: استقالة "تهز" الاتحاد والأهلي.. جدل في الشارع السعودي

وكان مقررًا أن يخوض الاتحاد مباراة تجريبية أمام فيورنتينا الإيطالي في مدينة سيفيلد النمساوية، قبل أن يتم إلغاء المباراة، ليخوض الاتحاد مواجهة بديلة أمام لوزيرن.

تفاصيل مباراة الاتحاد ولوزيرن

وشارك المدير الفني نونو سانتو، بقائمة أساسية للاتحاد، تضم "مارسيلو جروهي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، طارق حامد، برونو هنريكي، إيجور كورنادو، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله".

وأحرز عبد الرزاق حمد الله الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة الرابعة، بعد استقبال كرة عرضية من إيجور كورنادو، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح لوزيرن في الدقيقة 29، قبل أن يتألق الحارس مارسيلو جروهي في التصدي للكرة.

وفي الشوط الثاني، دفع نونو سانتو بقائمة البدلاء والتي تضم "صالح الوحيميد، زكريا هوساوي، نايف عسيري، زياد الصحفي، مدالله العليان، عوض الناشري، حسين العيسى، أحمد باحسين، خالد السميري، عبد الرحمن العبود، هارون كمارا".

وخلال الشوط، أجرى الاتحاد تبديلين بدخول المعتصم صديق ومروان الصحفي، بديلين لحسين العيسى وأحمد باحسين.

طالع أيضًا..

كورنادو "يفاجئ" سانتو.. ويحسم مستقبله مع الاتحاد رسميا

"نجم الهلال إلى الاتحاد".. البلوي يكشف حقيقة صفقة الموسم الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن