كيف يظهر هالاند ونونيز في قمة مانشستر سيتي وليفربول؟

تاريخ النشر: 30/07/2022
103
منذ شهر
هالاند - نونيز

يستمر الحديث بشأن استعدادات مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض المباراة المرتقبة أمام ليفربول، في نهائي كأس الدرع الخيرية، المباراة الافتتاحية في الموسم الكروي الإنجليزي.

وحقق ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما حسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلعب الثنائي في لقاء الدرع الخيرية.

ويلتقي كل من مانشستر سيتي وليفربول  اليوم السبت المقبل، في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة لخوض المباراة.

اقرأ أيضًا:لابورتا يتراجع عن طرد دي يونج من برشلونة: "نحترم عقد الهولندي" 

الظهور الأول لهالاند ونونيز في قمة مانشستر سيتي وليفربول

وتشهد المواجهة المرتقبة، ظهور أهم وأضخم صفقات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث من المتوقع مشاركة الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول القادم من بنفيكا البرتغالي، والنرويجي إيرلينج هالاند المنضم من بوروسيا دورتموند الألماني.

وظهر نونيز في الجولة الاستعدادية لليفربول بأداء مربك لجماهير الريدز، وبرغم تسجيله لرباعية أمام لايبزيج، إلا أنه فشل في باقي المباريات في إظهار قدراته الهجومية.

هالاند على الجهة  الأخرى، ظهر في مواجهة وحيدة، أمام بايرن ميونخ الألماني وديًا، حيث استطاع النرويجي تسجيل هدف فريقه الوحيد، في مباراة لم تستمر طويلًا واكتفى الحكم بلعب 40 دقيقة في كل شوط.

أداء نونيز المهتز، وظهور هالاند في دقائق محدودة، يبقى الكفة متوازنة قبل انطلاق المباراة، حيث لا يضمن أي من ليفربول أو مانشستر سيتي تألق صفقاته مبكرًا.

حمل تطبيق سعودي الآن