مفاجأة في الأهلي.. السومة يحسمها نهائيا و"يختار" ناديه الجديد

تاريخ النشر: 30/07/2022
31778
منذ شهر
السومة وماجد النفيعي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل الأسطورة السورية عمر السومة، مع النادي الأهلي، بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

التحكيم يهز الهلال والنصر.. "تسريب القرار النهائي في قضية كنو"

كارثة تنتظر النصر.. سعودي سبورت يكشف 4 أسرار نارية في أزمة أبو جبل

تعرف على الحكم الرسمي في قضية النصر بـ"دوري أبطال آسيا"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وبعد الهبوط.. دخل السومة، في خلافات قوية مع مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي يرغب في الاستغناء عنه؛ بسبب راتبه الضخم، في الوقت الذي يطالب فيه اللاعب، بمستحقاته المالية المتأخرة، والتي تُقدر بـ12 مليون ريال.

* نادي السومة الجديد بعد الرحيل عن الأهلي

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الشبابية"، عن اقتراب "رحيل" عمر السومة، من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى مفاوضات متقدمة للغاية، بين الأسطورة السورية، ونادي العربي القطري، للانضمام إليه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا

انتهت| قضية حمد الله.. خطاب عاجل من "الاحتراف" إلى النصر والاتحاد

وأوضحت أن انتقال السومة، إلى العربي، سيكون لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو من عام 2023.

جدير بالذكر أن نادي المصري البورسعيدي، قدّم عرضًا رسميًا في الساعات القليلة الماضية؛ للتعاقد مع السومة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حمل تطبيق سعودي الآن