التحكيم يهز الهلال والنصر.. "تسريب القرار النهائي في قضية كنو"

تاريخ النشر: 30/07/2022
14887
منذ سنة
التحكيم يهز الهلال والنصر.. تسريب القرار النهائي في قضية كنو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمة "حرمان" الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

كارثة تنتظر النصر.. سعودي سبورت يكشف 4 أسرار نارية في أزمة أبو جبل

تعرف على الحكم الرسمي في قضية النصر بـ"دوري أبطال آسيا"

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد عقوبات غرفة فض المنازعات، بالإضافة إلى طلب "تدابير وقتية"؛ للسماح بقيد الصفقات الجديدة في الصيف الحالي، لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

* أخطر "تسريب" في قضية منع الهلال من التعاقدات

وفي هذا السياق.. سرب حساب "الموجز السعودي"، قرار مركز التحكيم الرياضي النهائي، في طلب "التدابير الوقتية"، المُقدم من مجلس إدارة نادي الهلال.

وحسب هذا التسريب، قرر مركز التحكيم الرياضي، وقف تنفيذ عقوبة منع الهلال من التعاقدات، وإعطاء النادي "الضوء الأخضر"، لتسجيل صفقات الفريق الجديدة، في الصيف الحالي.

طالع أيضًا

انتهت| قضية حمد الله.. خطاب عاجل من "الاحتراف" إلى النصر والاتحاد

ووقف التنفيذ، سيستمر حتى صدور قرار مركز التحكيم الرياضي "النهائي"، في القضية؛ حيث أنه إذا أيّد عقوبة "المنازعات"، سوف يرحل حرمان الزعيم من التعاقدات، إلى الميركاتو الشتوي القادم، وصيف عام 2023.

تسريب قرار مركز التحكيم الرياضي

ومن ناحيته.. أعرب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم السبت، عن دهشته من تسريب هذا القرار.

وقال المريسل: "إذا هذا الخبر صحيح.. فمن الذي سربه؟!"، مشددًا على أن 3 أشخاص فقط، هم الذين يجب أن يعلموا عن القرار، حتى إصداره بشكل رسمي.

عبدالعزيز المريسل

اقرأ أيضا

التحكيم يفاجئ الهلال في قضية كنو.. قرار حاسم !

مفاجأة غريبة.. القرارات المرتقبة في قضية منع الهلال من التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن