بوروسيا دورتموند يعبر للدور الثاني في كأس الاتحاد الألماني

تاريخ النشر: 30/07/2022
33
منذ سنة
بوروسيا دورتموند يعبر للدور الثاني في كأس الاتحاد الألماني

عبر فريق بوروسيا دورتموند إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الألماني، للموسم الجديد 2022 - 2023.

وانتصر دورتموند على نظيره ميونيخ 1890، أحد أندية الدوري الدرجة الثالثة، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة، على ملعب "جرونفالدير ستاديون"، ضمن منافسات الدور الأول من البطولة. 

جاءت أهداف المباراة الثلاثة فى الشوط الأول، عن طريق دونيايل مالين، جودى بيلينجهام وكريم أديمي، فى الدقائق 8، 31 و 35 من زمن المباراة.

وغاب عن المباراة المهاجم الإيفواري الجديد لفريق بوروسيا دورتموند، سيباستيان هالر، بعد خضوعه لجراحة استئصال لورم خبيث بنجاح، اكتشف بعد خضوعه للفحص الطبي تمهيدًا لانضمام إلى الفريق.

وقالت شبكة "أوبتا" المتخصصة في البيانات الرياضية والإحصائيات، أسود الفيستيفالي، لم يسمح لفريق ميونخ 1860 بالتسديد على المرمى إلا مرة واحدة فقط خلال 90 دقيقة. 

طالع أيضًا: 

فضيحة| بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا بهزيمة خماسية.. "جلادباخ ينتقم لأندية العالم" 

وفى نفس الدور، حقق فريق كارلسروه فوزا كاسحا على ضيفه فريق نيوزتريلتيتز، بثمانية أهداف نظيفة، تغلب نورنبرج على فريق كان مارينبورن 07، بنتيجة 2 - 0 وفاز شتوتجارت على دينامو دريسدين بهدف وحيد. 

وتستكمل مباريات الدور الأول من كأس ألمانيا غدا السبت، من خلال إقامة 11 مباراة، ابرزها مواجهة فولفسبورنج المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش مع فريق كارل زايس جينا. 

اقرأ أيضا

أكسيل فيتسل.. أتلتيكو مدريد يخطف صفقة من دورتموند

خطة دورتموند مع بيلينجهام توجه ضربة موجعة لأحلام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن