شباب الأخضر يستعد لليمن بـ"الثابتة" في كأس العرب

تاريخ النشر: 29/07/2022
146
منذ شهر
تدريبات منتخب السعودية للشباب

واصل منتخب السعودية تحت 20 عامًا، اليوم "الجمعة"، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة اليمن.

ويلتقي منتخبا السعودية واليمن، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب.

وأجرى لاعبو منتخب السعودية للشباب، حصتهم التدريبية مساء اليوم، على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، طبقوا خلالها مرانًا تكتيكيًا، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.

وتأهل منتخب السعودية إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، بعد تزعم صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما ودع منتخبا موريتانيا والعراق البطولة، بعد احتلال موريتانيا المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم العراق في المركز الأخير بلا نقاط.

وتغلب منتخب السعودية في المباراة الأولى، أمام موريتانيا بنتيجة (2-0)، وسجل الهدفين، عبد الملك العييري وعبد الله رديف، ثم حقق الأخضر فوزًا عريضًا على العراق في المباراة الثانية، بنتيجة (4-1)، وسجل الرباعية، كل من عبد الله رديف "هاتريك" ومصعب الجوير.

وتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، كل من السعودية، الأردن، اليمن، الجزائر، مصر، تونس، المغرب، فلسطين.

الأخضر حامل اللقب

وتوج منتخب السعودية، بقيادة المدير الفني صالح المحمدي، بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2021 في مصر، عقب الفوز على الجزائر، في مباراة النهائي بنتيجة (2-1).

طالع أيضًا..

بهاتريك رديف.. السعودية لربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق

كأس العرب للشباب| بقيادة نجم الهلال.. السعودية "تقهر" موريتانيا

حمل تطبيق سعودي الآن