مذبحة جالتييه.. باريس سان جيرمان يتخلص من 11 لاعب مفاجئ

تاريخ النشر: 29/07/2022
365
منذ شهر
جالتيير

وصفت معاملة إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للاعبيها غير المرغوب فيهم بأنها "قاسية ولا هوادة فيها".

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في وقت سابق من هذا الشهر أن النادي الفرنسي قد أنشأ قائمة باللاعبين وصفت بـ "الغير مرغوب فيهم"، وتم وضعها على قائمة الانتقالات هذا الصيف.

مذبحة في باريس سان جيرمان

وضعت أسامي كلًا من جورجينيو فينالدوم، وأندير هيريرا، إدريسا جانا جاي، ليفين كورزاوا ، عبدو ديالو ، لياندرو باريديس ، دانيلو بيريرا ، جونيور كيمبميبي ، جوليان دراكسلر وماورو إيكاردي على أنهم فائضون عن المتطلبات.

ذكرت نفس الصحيفة الآن أن اللاعب الألماني الدولي تيو كيهرير، أصبح أحدث لاعب يتم إضافته إلى القائمة.

يُقال أنه طُلب من اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أن يتدرب مع فريق الشباب بينما يحاول باريس سان جيرمان إجباره على الخروج.

يأتي ذلك في الوقت الذي يدعي فيه الصحفي الفرنسي "صابر ديسفارج"، أن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي، يتعامل مع نجومه بكل صرامة وحزم، وبطريقة "لا هوادة فيها، بل بطريقة قاسية مع اللاعبين الذين يريدون رؤيتهم يغادرون".

ماذا قدم نجوم باريس سان جيرمان المطلوبون في المذبحة؟

قضى كيهرير المواسم الأربعة الأخيرة في باريس سان جيرمان، بعد التوقيع من شالكه، مقابل 31 مليون جنيه إسترليني في 2018، وبدأ في التشكيلة الأساسية في 16 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

على عكس بعض "غير المرغوب فيهم" الآخرين، ظهر المدافع في جولة ما قبل الموسم في اليابان، لكن يبدو الآن أنه ليس لديه مستقبل تحت قيادة المدرب الجديد كريستوف جالتير مع بقاء أقل من عام على عقده.

قال جالتير في وقت سابق من هذا الشهر: "أعتقد أن عدد الموظفين بحاجة إلى خفض".

تحدثنا كثيرًا عن ذلك مع الإدارة. لا يمكن أن يكون لديك موسم كامل من اللاعبين الذين بالكاد يلعبون. إنهم غير سعداء. سنحرص على إيجاد الحجم المناسب للفريق حتى يتمكن الجميع من المشاركة في هذا الموسم.

من بين اللاعبين المدرجين في قائمة الانتقالات، لم يسافر فينالدوم، دراكسلر، كورزاوا، وهيريرا، مع الفريق إلى اليابان.

ومع ذلك، لم يؤمن أي منهم الانتقال بعيدًا عن "ملعب الأمراء" حتى الآن.

فشل فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول السابق في أن يكون له تأثير في العاصمة الفرنسية منذ انتقاله المجاني الصيف الماضي.

على الرغم من أنه لا يشتهر بتهديده التهديفي من خط الوسط على مستوى الأندية، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا سجل ثلاثة أهداف فقط وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة الموسم الماضي حيث عانى لدقائق تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو. إيفرتون ووست هام وليستر مهتمون.

في الشهر الماضي، رد إيكاردي على شائعات بأن أحد أندية الدوري الفرنسي، سيتطلع إلى بيعه في الصيف، ووصف التقارير بأنها "كاذبة".

وخلف الأرجنتيني، الذي سجل خمسة أهداف فقط في 30 مباراة الموسم الماضي ، خلف ثلاثة نجوم مرصعة بالنجوم وهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

بدأ إيكاردي 10 مباريات فقط في الدوري في موسم 2021-22، مما أثار الاقتراحات بأن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد يتجه نحو باب الخروج.

في هذه الأثناء ، يقال إن هيريرا سعيد في فرنسا وكان منتظمًا في بداية الموسم لكنه فقد حظه تدريجياً في نهاية العمل وهو الآن معروض للبيع.

طالع أيضًا: 

دي بروين الجديد يصل ميلان.. تعرف على تفاصيل صفقة المايسترو 

مانشستر يونايتد يفاجئ رونالدو بقرار مثير قبل مواجهة أتلتيكو وديا 

موعد وصول ريال مدريد إلى اللقب الـ 100 في تاريخه؟ 

صدمة كبيرة.. روديجر لا مكان له في تشكيل ريال مدريد 

لم يتبق أمام لاعب خط وسط إيفرتون وأستون فيلا السابق سوى عام واحد على صفقته الحالية في النادي ، مما يعني أن باريس سان جيرمان يخاطر بخسارته مقابل لا شيء العام المقبل. التوفيز مهتمون بإعادة توقيعه.

يتبقى أمام كورزاوا عامين على صفقته لكن تم تجميدها ، وتعرضت فترة ولاية دراكسلر الأخيرة للإصابات ، كما قامت دينا إبيمبي البالغة من العمر 21 عامًا بتهيئة مقاعد البدلاء الموسم الماضي.

قد يكون الأقرب إلى الابتعاد هو بيريرا هدف أرسنال منذ فترة طويلة وديالو الذي يراقبه وست هام وباريديس القريب من الانضمام إلى يوفنتوس.

حمل تطبيق سعودي الآن