سعودي سبورت يكشف.. سبب غياب هذا الرباعي عن "ودية" النصر

تاريخ النشر: 29/07/2022
605
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف.. سبب غياب هذا الرباعي عن ودية النصر

يتغيب أربعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، عن المشاركة أمام لاس بالماس الإسباني، حيث يتقابل الطرفان، في مباراة ودية، جارية بينهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لموسم 2021-2022.

اقرأ في سعودي سبورت| تاليسكا يصدم النصر بـ"أخطر مفاجآت 2022".. هل يترك كرة القدم؟

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي أمر بضم كل من الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا والبرازيلي لويس جوستافو.

سعودي سبورت يكشف.. سبب غياب هذا الرباعي عن "ودية" النصر

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أسبابًا مختلفة، وراء غياب أربعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النصر، عن أول مباراة ودية يخوضها تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في صيف 2022:

- أندرسون تاليسكا: النجم البرازيلي أثار الجدل الواسع في صيف 2022، بعدما تغيب عن معسكر النصر، إثر حصوله على إجازة خاصة، أطول من الفترة المحددة له، 30 يومًا فقط.

- فونيس موري: المدافع الأرجنتيني تم إبلاغه رسميًا، بأنه لن يبقى مع النصر، بعدما خرج من حسابات المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

- لويس جوستافو: فضل مدرب النصر، تأجيل مشاركة النجم البرازيلي بسبب عدم وصوله إلى الجاهزية البدنية.

- غيسلان كونان: الظهير الأيسر القادم من الدوري الفرنسي، تغيب عن مباراة لاس بالماس الإسباني، الودية، بسبب "شد عضلي"، خفيف، وفق ما أوضحه الإعلامي علي العنزي عبر حسابه الرسمي على تويتر.

اقرأ أيضا

ودية لاس بالماس.. مفاجآت رسمية في تشكيل النصر

بقرار جارسيا.. نجم النصر الجديد خارج ودية لاس بالماس

حمل تطبيق سعودي الآن