مانشستر يونايتد يفاجئ رونالدو بقرار مثير قبل مواجهة أتلتيكو وديا

تاريخ النشر: 29/07/2022
451
منذ سنة
مانشستر يونايتد يفاجئ رونالدو بقرار مثير قبل مواجهة أتلتيكو وديا

يغيب كريستيانو رونالدو عن فريق مانشستر يونايتد الذي يسافر إلى "أوسلو"، لخوض مباراة الفريق الودية أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت.

سافر إريك تن هاج و 21 لاعباً إلى العاصمة النرويجية للمشاركة في المباراة ضد الروخيبلانكوس، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

وظهر في القائمة الثنائي الجديد المنضم لصفوف الشياطين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، كريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز، اللذان قد يخوضان أول مباراة لهما بقميص عملاق الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك ، يخوض يونايتد أيضًا مباراة ودية في ملعب "أولد ترافورد"، يوم الأحد ضد رايو فاليكانو الإسباني، ويمكن للاعبين المفقودين من رحلة "أوسلو"، - بما في ذلك النجم الراغب في الرحيل عن صفوف النادي رونالدو - المشاركة في ذلك الوقت بدلاً من ذلك.

مانشستر يونايتد يعلن مشاركة رونالدو في مواجهة رايو فاليكانو

يقول موقع يونايتد على الإنترنت: "بعض الغائبين عن الفريق سيشاركون في مباراة الأحد ضد رايو فاليكانو ، بينما يعاني آخرون أو يصابون".

ويضيف النادي: "تم وضع جدول زمني للاعبين لمشاركتهم في المباريات لضمان حصول على أكبر قدر من الاستفادة، خلال المباراتين".

وأفاد موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن رونالدو عاد إلى مركز التدريبات "كارينجتون"، للتدرب مع زملائه في فريق الشياطين الحمر يوم الجمعة ، لكن لا يزال يبدو أن النجم البرتغالي يسعى للحصول على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-23.

طالع أيضًا: 

موعد وصول ريال مدريد إلى اللقب الـ 100 في تاريخه؟ 

صدمة كبيرة.. روديجر لا مكان له في تشكيل ريال مدريد 

يُعتقد أن وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز البالغ من العمر 37 عامًا، يعمل على إيجاد خيارات رونالدو للموسم القادم، بالبحث عن أحد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يسعى للتواجد بها النجم البرتغالي لتعزيز سجله التاريخي بها من حيث الأهداف والمشاركات.

تضم تشكيلة يونايتد في أوسلو الظهيرين إيثان ليرد وتيريل مالاسيا، بعد وصول الأخير إلى أولد ترافورد هذا الصيف أيضًا.

بعد إثبات مستويات لياقتهم البدنية ، كان لاعبا خط الوسط سكوت مكتوميناي وجيمس جارنر في رحلة للعب مباراة أتلتيكو - تردد أن رونالدو سينضم إلى النادي الإسباني، قبل أن يوضح مشجعوهم أنهم لن يوافقوا على انضمام هداف ريال مدريد إلى غريمهم في المدينة.

كما ذكرنا سابقًا ليلة الأربعاء ، رفع مشجعو أتلتيكو لافتة تقول "CR7 غير مرحبًا به" ردًا على الشائعات - بينما بدا النادي وكأنه ينأى بنفسه عن رونالدو.

يدرك رونالدو جيدًا التكهنات حول مستقبله، ولكن في رد على حساب معجبين على "Instagram"، قال إن وسائل الإعلام تنغمس في "الأكاذيب".

كتب رونالدو: "من المستحيل ألا يتحدثون عني ذات يوم، وإلا فإن الصحافة لا تجني أي أموال".

 رونالدو

رونالدو

وأضاف: "أنت تعلم أنك إذا لم تكذب فلن تتمكن من جذب انتباه الناس. استمر في ذلك يومًا ما تحصل على بعض الأخبار الصحيحة".

اقرأ أيضا

النتيجة النهائية.. تجديد عقد كريستيانو رونالدو ورحيله معارا

بايرن ميونخ يعتذر لكريستيانو رونالدو عن رفض التعاقد معه 

حمل تطبيق سعودي الآن