بقرار جارسيا.. نجم النصر الجديد خارج ودية لاس بالماس

تاريخ النشر: 29/07/2022
710
منذ سنة
بقرار جارسيا.. نجم النصر الجديد خارج ودية لاس بالماس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة لاس بالماس الإسباني، مساء اليوم "الجمعة" في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن معسكر النصر في مدينة ماريبا الإسبانية.

ويجري النصر تحضيراته في معسكر ماريبا، استعدادًا للمشاركة في الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

اقرأ أيضًا: تعرف على "القناة الناقلة" لمباريات النصر الودية

وذكر الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، أن المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، فضل عدم الدفع باللاعب البرازيلي الجديد، لويز جوستافو، في ودية لاس بالماس، لعدم اكتمال جاهزيته البدنية.

وتعاقد النصر رسميًا مع البرازيلي لويز جوستافو، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من فنربخشة التركي، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة موسم واحد، مع خيار التمديد لموسى آخر.

ومن المقرر أن يخوض النصر 3 مباريات ودية، بعد لقاء لاس بالماس، حيث يواجه النصر، فرق ريال سرقسطة في 1 أغسطس، ومالاجا في 5 أغسطس، وقادش في 11 أغسطس، قبل العودة إلى الرياض.

ويشهد الموسم الجديد، مشاركة النصر في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

وتعاقد النصر مع 3 صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم "الإيفواري غيسلان كونان (ظهير)، الكولومبي دافيد أوسبينا (حارس مرمى)، البرازيلي لويز جوستافو (لاعب وسط)".

طالع أيضًا..

سعادة في النصر.. رودي جارسيا "يستقيل" من عمله رسميا!

تاليسكا يفاجئ النصر.. ماذا حدث؟

رسميا| جارسيا يقرر "الاستغناء" عن اسم كبير في النصر.. أرحل فورا

اقرأ أيضا

صدمة| بقرار من جارسيا.. منع أسطورة النصر من العمل في النادي

نجم الأهلي يتفق مع النصر رغم رفض النفيعي.. الصفقة اقتربت

حمل تطبيق سعودي الآن