مفاجأة في مستقبل موري مع النصر.. وبيتي يقترب من هذا النادي الغريب

تاريخ النشر: 29/07/2022
185
منذ سنة
مفاجأة في مستقبل موري مع النصر.. وبيتي يقترب من هذا النادي الغريب

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الجمعة، عن مستجدات مفاوضات نادي كروز أزول المكسيكي مع فونيس موري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

يرغب نادي النصر في التخلص من المدافع الأرجنتيني فونيس موري، لعدم تقديمه أوراق اعتماده مع العالمي، خلال منافسات موسم 2021-22.

وتلاقت رغبة إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، مع المدرب الجديد رودي جارسيا، واستبداله بلاعب أجنبي آخر، استعدادا للموسم المقبل. 

ووفقا لصحيفة "elfutbolero"، اليوم الجمعة، فأن مفاوضات نادي كروز أزول، مع فونيس موري لم تتقدم حتى الآن، واللاعب لم يسافر إلى المكسيك ويواصل تدريباته بشكل طبيعي مع نادي النصر.

وتوقف المفاوضات مع فونيس موري، ونادي كروز أزول، يلمح لاستمرار اللاعب مع النصر الموسم المقبل، في ظل عدم وجود العروض القوية لبيع المدافع الأرجنتيني. 

وتطرقت الصيفة ذاتها للحديث عن بيتي مارتينيز، حيث أكدت أن مسؤولي كروز أزول، سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التعاقد مع الجناح الأرجنتيني. 

جدير بالذكر، أن فونيس موري انضم إلى النصر في صيف 2021 قادمًا من نادي فياريال الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها مليوني يورو، لكنه لم يظهر بالمستوى المأمول، ولم يقدم الإضافة لخط دفاع "العالمي".

اقرأ أيضا

صدمة| بقرار من جارسيا.. منع أسطورة النصر من العمل في النادي

النصر يقترب من ضم قاهر برشلونة.. أقوى صفقات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن