جانج يكشف سبب بكاءه في الهلال وأفضل اللاعبين و"ما لا يتمنى حدوثه"

تاريخ النشر: 29/07/2022
856
منذ سنة
جانج يكشف سبب بكاءه في الهلال وأفضل اللاعبين وما لا يتمنى حدوثه

أشار المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، إلى متى بكى داخل قلعة الزعيم، وأفضل اللاعبين داخل وخارج الهلال، ومن لا يتمنى مقابلتهم وجها لوجه. 

جانغ هيون سو، توج مع الزعيم بالعديد من الألقاب، حيث حصل على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ثلاث مرات، وحصد لقب دوري أبطال آسيا مرتين، إضافة إلى التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، وذهب مع الهلال لبطولة كأس العالم للأندية مرتين.

وقال جانج هيون سو، في حواره مع الإعلامي أحمد العجلان، عبر صحيفة "الجزيرة": "قبل قدومي للسعودية، تحدثت مع لي يونغ وكواك قبل توقيعي للهلال وقالوا أذهب هناك بلا تردد فالهلال فريق كبير".

وتابع المدافع الكوري: عند عودتي لكوريا عن الهلال سأقول، أنه فريق كبير وفريق بطولات ولديه لاعبين مميزين وشعبية كبيرة". 

وتطرق جانج للحديث عن اللحظة التي بكى فيها داخل قلعة الزعيم، قائلا: "بكيت عندما ودّعنا المدرب رازفان لوشيسكو، لقد كان يعمل من قلبه وحصلنا معه على البطولات، شخصيًّا بعد رحيله عشت أيام صعبة".

وعن ما لا يتمناه المدافع الكوري، علق قائلا: "سعيد بأنني رافقت قوميز وكاريلو فهم لاعبان رائعان ولا أتمنى في يوم من الأيام أن ألعب ضدهم لأن ذلك سيكون مزعج لي نفسيًا".

وكشف جانج عن رأيه في أفضل اللاعبين من داخل وخارج الهلال، حيث يرى الكوري الجنوبي أن في مركز الحراسة يعجبه عبدالله المعيوف وفي الدفاع ياسر الشهراني وفي الوسط سلمان الفرج وفي الهجوم سالم الدوسري. 

ومن خارج الهلال، أبدى جانج إعجابه بـ محمد العويس عندما كان لاعبا في الأهلي، وفي الدفاع لاعب الشباب حسان تمبكتي، وفي الوسط لاعب النصر عبدالمجيد الصليهم، وفي الهجوم لاعب الفتح فراس البريكان.

اقرأ أيضا

الهلال مُدلل.. تعليق ناري من الهويريني بشأن قضية النقاز

كيف يثق الهلال في مركز التحكيم بعد أزمة النقاز.. رسالة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن