ماذا قال جانج لجماهير الهلال عن أزمة الدفاع والمنع من التسجيل

تاريخ النشر: 29/07/2022
744
منذ سنة
ماذا قال جانج لجماهير الهلال عن أزمة الدفاع والمنع من التسجيل

أطلق المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، تصريحات نارية عن الهلال وجمهور الزعيم، وأزمة الدفاع في ظل المنع من التسجيل. 

وأعرب جانغ، عن سعادته بالتواجد في المملكة، واللعب لكبير آسيا فريق الهلال، والتتويج بتسع بطولات رسمية مع الأزرق بمشواره الكروري. 

وقال جانغ هيون سو، في حواره مع الإعلامي أحمد العجلان، عبر صحيفة "الجزيرة: "عند عودتي لكوريا سأقول عن الهلال، أنه فريق كبير وفريق بطولات ولديه لاعبين مميزين وشعبية كبيرة". 

وتابع المدافع الكوري الجنوبي: "وعن السعودية إنها بلد كبير جدًا وتجربتي فيها رائعة جدًا والناس لطيفين، وسأخبرهم عن الشعب المسلم وطيبة المسلمين في السعودية، وأنها بلد تستحق الزيارة".

وعن طموحاته مع الزعيم، قال جانج هيون سو: "في الموسم القادم نريد المنافسة على كل لقب ونكون الأبطال، واتمنى أن ألعب بشكل جيد واستمتع وأمتع المشاهد".

وعن غيابه وعلي البليهي في آخر مباراة عن صفوف الهلال، علق جانج: "لدينا لاعبين مميزين كجحفلي وسعود عبدالحميد ولم نشعر بالقلق فالهلال فريق كبير وكنا نعلم أنه سيفوز وسيكون البطل"، في رسالة طمأنينة لجماهير الزعيم القلقة على الفريق في الموسم المقبل في ظل وجود أربع لاعبين فقط بخط الدفاع ومنع النادي من التسجيل.

وتتطرق جانج هيو سو للحديث عن علاقته بالجمهور، قائلا: "أنا وظيفتي أن أؤمن الفريق من الخلف لست من الذين يسجلون الأهداف ويذهبون للاحتفال مع الجمهور لكن سعيد بأن الجمهور يحبني واشكرهم على دعمهم لي".

وأردف الكوري: "علاقتي مع جمهور الهلال كبيرة فهم يدعمون الفريق باستمرار خصوصًا خارج أرضنا بحضورهم تكون أشبه بما لو أنها على أرضنا". 

اقرأ أيضا

تعرف على الموعد.. الهلال ينتظر بطل الدوري المصري بكأس سوبر لوسيل

خاص| النقاز يكشف أخطر أسرار الموسم.. حسم مصير قضية الأهلي والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن