كلمات كوندي الأولى بقميص برشلونة تثير جماهير البلوجرانا

تاريخ النشر: 28/07/2022
460
منذ سنة
كلمات كوندي الأولى بقميص برشلونة تثير جماهير البلوجرانا

أبدى النجم الفرنسي، جولز كوندي، لاعب فريق برشلونة الجديد، قادمًا من إشبيلية، فخره الكبير بالانضمام إلى صفوف البلوجرانا، بعد أن انضم إليهم رسميًا اليوم الخميس.

أعلن البارسا عن ضمه اليوم الخميس، بعد التفوق في الصراع على التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو، مع فريق تشيلسي الإنجليزي ومانشستر سيتي.

وقال كوندي في أولى كلماته بعد الانضمام إلى برشلونة: "أنا فخور جداً وممتن لتلك الفرصة التي منحت لي، ومتحمس جداً للعب لهذا الفريق العظيم، كما أنني أتطلع لبدء التدريبات مع زملائي".

وأضاف مدافع إشبيلية: "إشبيلية فريق كبير بالطبع، ولكن أعتقد أن برشلونة يجب أن يكون لي الخطوة التالية في مسيرتي، شخصياً أود المنافسة على كل الألقاب والفوز بها؛ لهذا أنا هنا".

وواصل: "إشبيلية فريق كبير بالطبع، ولكن أعتقد أن برشلونة يجب أن يكون لي الخطوة التالية في مسيرتي، شخصياً أود المنافسة على كل الألقاب والفوز بها؛ لهذا أنا هنا".

طالع أيضًا: 

ضحية برشلونة الدفاعية من أجل التعاقد مع كوندي 

بيان رسمي من برشلونة بعد ضم كوندي.. كلمات حاسمة لجماهير البارسا 

كوندي يكشف مميزاته التي يستعد لإطلاقها مع برشلونة

وأردف: "لدي مهارة بناء الهجمة من الخلف، إضافة إلى الدفاع، أيضاً أنا لاعب شرس ومفعم بالطاقة".

كوندي: "تشافي هو أحد أهم الأسباب أن أكون هنا في برشلونة، تحدثت إليه مرات عدة، الطريقة التي يتحدث بها تحثك على الاقتناع، في محادثات بسيطة، أخبرني بمدى أهمية الدور الذي سأقوم به رفقة الفريق".

جولز كوندي لاعب برشلونة

كوندي: "أرى أن لدي بعض الجوانب التكتيكية، لكنني اعرف حدودي، أريد أن أتعلم وأتطور وأزيد مستوى الفريق، إضافة إلى الفوز بالألقاب، أريد أن أبذل أقصى طاقتي".

كوندي: "احتفالية الأفعى تخليد الذكرى أسطورة السلة كوبي براينت".

وضم برشلونة كوندي في صفقة تمتد حتى عام 2027، بعد أن قدم عرضًا وصل إلى 50 مليون يورو ثابت بالإضافة إلى عشرة آخرين كمتغيرات.

اقرأ أيضا

ضحية برشلونة الدفاعية من أجل التعاقد مع كوندي

انضمام كوندي إلى برشلونة أمر مستحيل.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن