قانوني يفجرها| "لا وجاهة".. في تحرك الفيصلي الرسمي بقضية النقاز

تاريخ النشر: 28/07/2022
1530
منذ سنة
قانوني يفجرها| لا وجاهة.. في تحرك الفيصلي الرسمي بقضية النقاز

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن بدأ إدارة الفيصلي، بتفعيل المادة 157 من لائحة لجنة الانضباط بعد ظهور دليل جديد في قضية حمدي النقاز. 

وأعلن الزمالك "فسخ" عقد حمدي النقاز، مقابل إعادة اللاعب، مُقدم العقد الذي استلمه من النادي، عند التعاقد معه في صيف 2021، وتنازل الإدارة في المقابل، عن الشكوى أمام "فيفا".

ووفقا لصحيفة "الجزيرة"، مساء اليوم الخميس، فأن إدارة الفيصلي بدأت بتفعيل المادة 157 من لائحة لجنة الانضباط بعد ظهور دليل جديد في قضية حمدي النقاز والتي سبق للنادي الرفع بالاحتجاج ضد مشاركته اثناء مجريات الموسم . 

وطالبت إدارة الفيصلي، تسريع الاجراءات للاستفادة من المدة المتبقية لانطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد دقائق من إعلان نادي الفيصلي، التحرك لحفظ حقوقه بعد بيان الزمالك المصري بفسخ التعاقد مع الظهير التونسي حمدي النقاز بالتراضي، فجر الخبير القانوني الرياضي أحمد الشيخي مفاجأة مدوية. 

وكتب أحمد الشيخي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "خاص وعاجل: - العقد الذي تم فسخه بين الزمالك والكابتن النقاز هو عقد جديد لم يبدأ بعد (مستقبلي)، وتاريخ بدئه المفترض هو بعد شهر تقريباً، وتحديداً في ١ سبتمبر ٢٠٢٢م".

وتابع الخبير القانوني: "بالتالي فغالب الظن أنه لا وجاهة لطلب وشكوى نادي الفيصلي، بالتوفيق لكل أطراف القضايا التي تحدثنا عنها اليوم".

اقرأ أيضا

أهلاوي يطالب بـ"سحب الثقة" من الانضباط.. والنقاز يرفع شكوى لـ"فيفا" ضد الهلال

"الأهلي يحسم قضية النقاز في مباراة الشباب".. تعليق ناري

حمل تطبيق سعودي الآن