تسريبات قضية حمد الله والنصر "تهز" قلعة العميد

تاريخ النشر: 28/07/2022
286
منذ سنة
تسريبات قضية حمد الله والنصر تهز قلعة العميد

أيام قليلة ربما ساعات تفصلنا عن صدور قرار هام بشأن قضية ناديي النصر والإتحاد والمغربي عبد الرازق حمد الله الذي إنتقل للأخير بعد فسخ عقده مع الأول ، بعدما أستغرقت هذه القضية شهراً طويلة من الجدل واللغط في الشارع الكروي السعودي وربما خارجه.

وانتهت علاقة حمد الله بالنصر في نوفمبر 2021 بعد سنوات من التألق للنجم المغربي بقميص العالمي حيث أعلن وقتها النصر فسخ عقد اللاعب من طرف واحد لأسباب قانونية وشرعية، بحسب ما جاء في البيان ولم يكشف النصر تفاصيل فسخ العقد، لكن بحسب تقارير صحفية فإن النصر اتخذ هذا القرار بعدما تطاول النجم المغربي بألفاظ نابية تجاه أحد إداريي النادي.

ولجأ الطرفان بعدها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إذ طالب كل منهما بحقوقه المالية عقب فسخ العقد، قبل أن تأخذ القضية مُنحنى جديد بعدما قال مسئولو النصر إنهم حصلوا على تسجيلات صوتية، يُزعم أنها بين حامد البلوي؛ المدير التنفيذي للعميد، وحمد الله، يقوم خلالها البلوي بتحريض اللاعب على التمرد والرحيل من النصر خلال فترة سريان عقده.

اقرأ أيضا.. 

كواليس خطيرة| امرأة تهدد نجم الهلال بـ"الحبس" وتاليسكا يخدع النصر 

ورغم أن قضية التسجيلات منظورة حاليًا أمام لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي انتهت من التحقيق بها لكن الساعات الماضية كشفت "تسريبات" عن عقوبات مُحتملة ستصدر قريباً في هذه القضية لكنها ستكون قوية ضد نادي الإتحاد.

وتشمل هذه التسريبات إيقاف حامد البلوي ستة أشهر، وإيقاف مشعل السعيد؛ إداري الاتحد أربعة أشهر، بجانب إيقاف حمد الله أربعة أشهر ومنع الاتحاد من التعاقدات لفترة انتقالات واحدة.

وأصابت هذه التسريبات مسئولو العميد بصدمة وباتت تُهدد إستقرار الفريق الذي يُقيم حالياً معسكر خاري بالنمسا استعداداً للموسم الجديد تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد سانتو.

اقرأ أيضا

تسريب دولي يورط الاتحاد في كارثة جديدة بقضية حمد الله.. ورد عاجل

النصر خائف.. تصرف مثير من الاحتراف في قضية حمد الله يسعد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن