تطورات ساخنة في النصر.. "التحقيق مع مسلي آل معمر وضم كافاني؟"

تاريخ النشر: 28/07/2022
1014
منذ سنة
تطورات ساخنة في النصر.. التحقيق مع مسلي آل معمر وضم كافاني؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات ساخنة؛ تتعلق بقضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بالإضافة إلى ميركاتو العالمي، في الصيف الحالي.

ومجلس إدارة النصر رفع شكوى إلى "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف السعودية؛ تتضمن مفاوضات بين حمد الله ونادي الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

كواليس خطيرة| امرأة تهدد نجم الهلال بـ"الحبس" وتاليسكا يخدع النصر

قرار جديد يفاجئ النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. الاحتراف تفجرها

مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة "التحكيم"

أما في سوق الميركاتو الصيفي.. تعاقدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مع الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

* قضية النصر وعبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن استدعاء لجنة الاحتراف، مسؤول نصراوي كبير؛ للاستماع إلى أقواله، في قضية عبدالرزاق حمد الله.

وكشف الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن استدعاء المسؤول النصراوي؛ جاء بعد الحصول على شهادة "الشخصية الاعتبارية".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن "الاحتراف"، ستحقق مع المسؤول النصر، للحصول على إجابة، فيما ورد بخطاب "الشخصية الاعتبارية"، والذي وصل إلى اللجنة مؤخرًا، تحت عنوان "عاجل وهام جدًا".

وفي وقتٍ سابق.. أعلن الصرامي، استماع لجنة الاحتراف، إلى شهادة "شخصية اعتبارية" عاشقة لنادي الاتحاد؛ سوف تغير مصير قضية النصر وحمد الله، والتي هزت الشارع الرياضي السعودي، طوال الأشهر القليلة الماضية.

طالع أيضًا

تاليسكا يصدم النصر بـ"أخطر مفاجآت 2022".. هل يترك كرة القدم؟

نجم الأهلي "يضيع" من الهلال والنصر.. وينتقل إلى ألمانيا

رسالة عاجلة من بيانيتش إلى النصر.. "حقيقة صفقة 2022 المدوية"

وتوقع الجمهور الرياضي في المملكة العربية السعودية، أن يكون المسؤول النصراوي المقصود؛ هو مسلي آل معمر، رئيس النادي.

* صفقة انتقال كافاني إلى النصر

وعلى جانب آخر.. أثار الإعلامي الرياضي سامي بن جدوع، المُقرب من النصر، الجدل بشأن انتقال المهاجم الكولومبي إدينسون كافاني، إلى قلعة العالمي.

وكتب ابن جدوع عبر حسابه بموقع "تويتر"، اسم كافاني ومعلومات عنه؛ الأمر الذي اعتبره الجمهور النصراوي، تلميح لانضمامه إلى النصر، خلال الصيف الحالي؛ خاصة أن اللاعب ارتبط بقلعة العالمي كثيرًا.

جدير بالذكر أن كافاني، لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي، بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الأول من يوليو الجاري.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى النصر؟.. النفيعي يفاجئ الجماهير بقراره الرسمي

صفقة قوية من مالي مرشحة لتدعيم وسط النصر  بعد معسكر إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن