كريستيانو رونالدو يطلب رسميا فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 28/07/2022
1091
منذ سنة
كريستيانو رونالدو يطلب رسميا فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

طلب بشكل رسمي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، السماح له بمغادرة الفريق في صفقة انتقال حر، بإنهاء التعاقد بينها.

وظهر كريستيانو رونالدو في مركز تدريبات مانشستر يونايتد أول أمس، رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز، في حضور السير أليكس فيرجسون، الذي تواجد في حسم مستقبله. 

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

الاتحاد يحاول خطف نجم النصر على طريقة حمد الله.. والرد يأتي سريعا 

التضحية بشتيجن لتسجيل صفقات برشلونة الجديدة؟.. "غليان في كامب نو" 

تفاصيل طلب كريستيانو رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد ورفض الإعارة:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو طلب رسميا من إدارة مانشستر يونايتد، بفسخ التعاقد المبرم بينهما، والرحيل في صفقة انتقال حر.

وأوضحت أن رونالدو رفض بشكل نهائي لفكرة استمراره مع الشياطين الحمر، في أي مواسم مقبلة، حيث طلب بإنهاء العلاقة بينهما بشكل سريع.

وأصر كريستيانو رونالدو خلال الاجتماع الذي عقده الثلاثاء الماضي مع إدارة يونايتدعلى الرحيل، لأنه لا يريد المشاركة في الدوري الأوروبي، بل يرغب في مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا.

واقترح عليه مانشستر يونايتد الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع عودته من جديد، عقب تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، بتجديد عقده حتى صيف عام 2024.

ويرفض بهذا الطلب رسميا، كريستيانو رونالدو أي محاولة لارتداء قميص مانشستر يونايتد، في ظل مفاوضاته الجادة مع أتلتيكو مدريد الإسباني، للدفاع عن ألوانه بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

نتيجة اجتماع مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو.. الرحيل مرفوض

بايرن ميونخ يعتذر لكريستيانو رونالدو عن رفض التعاقد معه 

حمل تطبيق سعودي الآن