الاتحاد يحاول خطف نجم النصر على طريقة حمد الله.. والرد يأتي سريعا

تاريخ النشر: 28/07/2022
16197
منذ سنة
الاتحاد يحاول خطف نجم النصر على طريقة حمد الله.. والرد يأتي سريعا

في مفاجأة من العيار الثقيل.. حاول مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، الحصول على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الساعات القليلة الماضية.

والعلاقة بين النصر والاتحاد، تدهورت بشكل كبير، خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد تعاقد العميد، مع المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، في أعقاب فسخ قلعة العالمي، عقد اللاعب رسميًا.

اقرأ أيضًا

قرار جديد يفاجئ النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. الاحتراف تفجرها

مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة "التحكيم"

وصعد مجلس إدارة نادي النصر، القضية إلى "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين النجم المغربي ومسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

* كواليس مفاوضات الاتحاد مع نجم النصر

ونقل الإعلامي الرياضي طلال العتيبي، عن مصدر نصراوي، محاولة الاتحاد، التعاقد مع محمد آل فتيل، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي.

وفتحت إدارة الحائلي، خط مفاوضات مع آل فتيل؛ لإقناعه بعدم تجديد عقده مع النصر، والذي كان من المقرر أن ينتهي بختام الشهر الحالي، وذلك لضمه بشكل حر، على طريقة صفقة حمد الله.

طالع أيضًا

رسالة عاجلة من بيانيتش إلى النصر.. "حقيقة صفقة 2022 المدوية"

ولكن.. آل فتيل رفض هذه المحاولات الاتحادية، وجدد عقده بشكل رسمي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو من عام 2025.

جدير بالذكر أن المدافع البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضا

رسميا| رحيل نجم جديد عن النصر.. إلى هذا النادي !

صدمة في الهلال.. تجديد عقود ثنائي النصر رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن