قرار جديد يفاجئ النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. الاحتراف تفجرها

تاريخ النشر: 28/07/2022
12312
منذ سنة
قرار جديد يفاجئ النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. الاحتراف تفجرها

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة "التحكيم"

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. "رد غير متوقع على أنباء إيقافه"

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته.. صعد مجلس إدارة النصر، القضية إلى "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين النجم المغربي ومسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

* قرار "مفاجئ" في قضية النصر وحمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن قرار مفاجئ، من لجنة الاحتراف السعودية، في قضية النصر وحمد الله، سيتم الإعلان عنه، خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى ضم لجنة الاحتراف، شهادة "الشخصية الاعتبارية" بكامل صفحاتها، للقضية.

طالع أيضًا

صدمة في الهلال.. تجديد عقود ثنائي النصر رسميا

وفي وقتٍ سابق.. أعلن الصرامي، استماع لجنة الاحتراف، إلى شهادة "شخصية اعتبارية" عاشقة لنادي الاتحاد؛ سوف تغير مصير قضية النصر وحمد الله، والتي هزت الشارع الرياضي السعودي، طوال الأشهر القليلة الماضية.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن لجنة الاحتراف، ستقوم بتحويل القضية - متضمنة شهادة الشخصية الاعتبارية بكامل صفحاتها -، إلى غرفة فض المنازعات؛ لاتخاذ القرار النهائي.

جدير بالذكر أن الإعلامي عدنان جستنيه، أكد أن "الاحتراف"، قررت حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله 4 أشهر، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للنادي، 6 أشهر.

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية تنقذ الاتحاد وحمد الله من عقوبات الاحتراف

مفاجأة في النصر.. كشف عقوبات الاتحاد وحمد الله والبلوي التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن