مفاجأة مدوية.. "هل كان النصر يعلم بانتقال حمد الله إلى الاتحاد"

تاريخ النشر: 26/07/2022
3378
منذ سنة
مفاجأة مدوية.. هل كان النصر يعلم بانتقال حمد الله إلى الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي طلال الرشيد، عن مفاجأة مدوية بشأن أزمة شكوى نادي النصر، ضد المغربي عبد الرزاق حمد الله ونادي الاتحاد، والمعروفة إعلاميًا بـ"قضية التسجيلات".

وتقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الاتحاد والمغربي عبد الرزاق حمد الله، مع تقديم تسجيلات صوتية إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تفيد بوجود مفاوضات سرية بين المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، وحمد الله أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

اقرأ أيضًا: أقوى تلميح بالتاريخ.. اتفاق بين النصر والاتحاد في قضية حمد الله؟

وذكر طلال الرشيد، في مساحة صوتية، أن الاتحاد لم يفاوض حمد الله بدون علم إدارة النصر، مؤكدًا أن إدارة الاتحاد محترمة ومحترفة.

وأضاف أن إدارة الاتحاد لم تدخل في مفاوضات مع حمد الله، إلا بعدما ترددت أنباء بأن اللاعب المغربي على أبواب الرحيل عن النصر.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد جهزت مذكرة، من أجل تقديمها إلى لجنة الاحتراف، للكشف عن المفاهمات التي دارت مع النصر في صفقة انتقال عبد الرزاق حمد الله وكافة التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بهذه الاتفاقات الثنائية بين الناديين (طالع التفاصيل).

وجاءت مذكرة الاتحاد ردًا على مطالبة لجنة الاحتراف لكل من المدير التنفيذي حامد البلوي وإداري الاتحاد مشعل السعيد، بالرد على كل ما وجه إليهما في جلسة التحقيق، يوم الخميس الماضي، بشأن قضية حمد الله، والتي دفعا فيها بعدم الاختصاص.

طالع أيضًا..

معركة النصر والاتحاد .. مفاجأة مدوية والرحيل ينقذ حمد الله

كشف هوية "الشخصية الغامضة" التي ستغير مصير قضية النصر وحمد الله

الاتحاد ينقذ "رقبة البلوي" في قضية حمد الله.. بهذا التصرف الغريب!

اقرأ أيضا

أقوى تلميح بالتاريخ.. اتفاق بين النصر والاتحاد في قضية حمد الله ؟

كشف هوية الشخصية الغامضة التي ستغير مصير قضية النصر وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن