مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة "التحكيم"

تاريخ النشر: 28/07/2022
8750
منذ سنة
مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة التحكيم

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات، على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر.

اقرأ أيضًا

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. "رد غير متوقع على أنباء إيقافه"

صدمة في الهلال.. تجديد عقود ثنائي النصر رسميا

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد عقوبة غرفة فض المنازعات، مع طلب "التدابير الوقتية"، للسماح بـ"تسجيل" صفقات الفريق الصيفية مؤقتًا، لحين صدور الحكم النهائي في القضية.

* الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي سعود الصرامي، إصدار مركز التحكيم الرياضي، قرارًا رسميًا، قبل نهاية الأسبوع القادم، برفع عقوبة "المنازعات"، عن نادي الهلال.

وكشف الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، عن أن هذا القرار، وصل إلى الإدارة الهلالية، بالفعل.

طالع أيضًا

أول رد من الاتحاد.. "صفقة باريخو والمنع من تسجيل طارق حامد"

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه تمهيدًا لتنفيذ القرار رسميًا، ستستغل الإدارة الهلالية، تواجدها في مدينة برمنجهام الإنجليزية - مقر معسكر الفريق الإعدادي -، لحسم صفقتين من العيار الثقيل؛ في إشارة إلى ضم اثنين من أبرز نجوم "البريميرليج".

وشدد الصرامي، على أن إدارة نادي الهلال، وضعت خطة للسيطرة على البطولات المحلية والقارية، خلال السنوات القادمة.

اقرأ أيضا

مد فترة الانتقالات لنادي الهلال فقط.. قرار تاريخي مرتقب

قرار يمنع نجم الهلال من السفر.. حكم قضائي مفاجئ !

حمل تطبيق سعودي الآن